مباراة انجلترا وايران مشاهدة بث مباشر الاثنين 21-11-2202

ألحق المنتخب الإنجليزي هزيمة ساحقة بنظيره الإيراني (6-2) في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، في مستهل مشوارهما ضمن نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر.

 إنجلترا تهز شباك إيران بالهدف الرابع في كأس العالم 

إنجلترا تسجل الهدف الثاني والثالث

الهدف الاول لانجلترا بعد بداية الشوط الأول من المباراة التي تجمعها مع ايران. 

لاعبو منتخب إيران يصمتون أثناء أداء النشيد الوطني قبيل مواجهة إنجلترا

مباراة انجلترا وايران الاثنين 21-11-2022

موعد مباراة انجلترا وايران بث مباشر كأس العالم الاثنين 21-11-2022

مباراة انجلترا وايران وستكون المباراة الافتتاحية بين انجلترا وايران على ملعب البيت  وستطلق صافرة الحكم في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

مشاهدة مباراة انجلترا وايران بث مباشر المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بين منتخب انجلترا ومنتخب ايران ستذاع على 22 قناة، ومنها قناة بي إن سبورتس وقناة الكاس الانجلتراية والرياضية المغربية.

يعلق عصام الشوالي ويوسف سيف على مباراة انجلترا وايران عبر قناة بي إن سبورتس، وأحمد الطيب وسمير المعيرفي عبر قناة الكاس، ومحمد العدالي عبر الرياضية المغربية.

مشاهدة مباراة انكلترا وايران

مشاهدة مباراة انكلترا وايران بث مباشر في كأس العالم 2022 يبحث عنه ملايين مشجعي كرة القدم حول العالم، حيث سيفتتح المنتخب الانجلتراي مستضيف البطولة.

بث مباشر مباراة انجلترا و الاكوادور؟ تعد مشاهدة البث المباشر لكرة القدم من أكثر الأنشطة إمتاعًا وتعتبر من بين الأنشطة الترفيهية لملايين.

مباراة انجلترا والأكوادور كأس العالم 2022، العالم كله يترقب المباراة الهامة والمنتظرة التي ستجمع بين المنتخب الانجلتراي ونظيره منتخب الأكوادور.

مشاهدة مباراة انجلترا وايران مباشرة يوم 20 نوفمبر 2022، يستعد منتخب انجلترا لمواجهة منافسه ايران في مباراة تجمع الاثنين في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم 2022.

ناقة تتوقع نتيجة لقاء إنجلترا وإيران

توقعت الناقة التي يطلق عليها اسم “كاميلا” الفائز في مباراة إنجلترا وإيران، ضمن المجموعة الثانية، بحسب تقرير لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

اختارت إنجلترا

مع بداية بطولة كأس العالم لكرة القدم تبدأ لعبة توقعات الفوز والخسارة بالظهور، وذلك بطرق مختلفة أبرزها الاستعانة بالحيوانات.
وأوضح مالكو الناقة جيني وفيرنون مور أنهما طلبا من الناقة أن تختار بين علم إنجلترا وأعلام خصومها الموضوعة على حوامل على بعد أمتار قليلة أمامها حيث اختارت الفوز لانجلترا.

إيران ضد إنجلترا في كأس العالم.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق

منتخب إنجلترا يتقابل مع نظيره منتخب إيران ضمن منافسات المجموعة الثانية في دور المجموعات من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، يوم الإثنين، الموافق 21 نوفمبر.

منتخب إنجلترا يحتل المرتبة الأولى في ترتيب القيمة التسويقة على مستوى العالم، حيث يسعى خلال تلك البطولة لإحداث إنجاز والظفر باللقب الغائب عن خزائنه من 56 عاماً، وتمتلك إنجلترا ترسانة كبيرة من نجوم كرة القدم، ولديهم القدرة الكافية على إحداث الفارق في هذا المونديال.

كما يشارك المنتخب الإيراني للمرة الثالثة على التوالي بعد المشاركة في كأس العالم 2010، 2014، 2018 تحت قيادة المدرب كارلوس كيروش في كأس العالم والذي يتطلع لتدارك خيبته مع المنتخب المصري وتحقيق إنجاز مع كرة القدم الإيرانية.

استعدادات إنجلترا وإيران لخوض غمار كأس العالم قطر 2022

وانه بعد الأداء الهزيل الذي قدمه لاعبو منتخب إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية خطط لخوض ثلاث مباريات ودية استعداداً لكأس العالم، وتغلب المنتخب الإنجليزي على سويسرا (2-1)، وعلى كوت ديفوار بثلاثية نظيفة.

وعن المنتخب الإيراني الملقب أيضاً بالأسود فقد لعب منذ يونيو الماضي 5 لقاءات، تمكن من الفوز على أوروجواي ونيكارجوا بهدف في كل مباراة، بينما خسر من الجزائر (1-2) وتونس بثنائية نظيفة، وتعادل إيجابيًا (1-1) مع السنغال، فيما ألغيت مواجهة له مع المنتخب الكندي.

المجموعة الثانية في كأس العالم 2022 بقطر

قرعة كأس العالم 2022 اوقعت بقطر، منتخب إنجلترا رفقة منتخب إيران في المجموعة الثانية مع كل من منتخب الولايات المتحدة الأمريكية ومنتخب ويلز.

تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع لمواجهة إيران في كأس العالم

حراسة المرمى: آرون رامسديل

خط الدفاع: لوك شاو، هاري ماجواير، جون ستونز، كيران تريبير

خط الوسط: جيمس ماديسون، جود بيلينجهام، ديكلان رايس

خط الهجوم: فيل فودين، هاري كين، بوكايو ساكا

تشكيل إيران المتوقع لمواجهة إنجلترا في كأس العالم

حراسة المرمى: علي رضا بيرانوند

خط الدفاع: إحسان حاج صفي، مرتضى بور عليغنجي، حسين كنعاني زاديغان، صادق موهارامي

خط الوسط: سامان قدوس، علي رضا جهانبخش، سعيد عزت اللهي

خط الهجوم: كريم أنصاريفرد، سردار آزمون، مهدي طارمي.

موعد مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022

تقام مباراة إنجلترا ضد منتخب إيران ضمن منافسات المجموعة الثانية لمنافسات كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة ظهراً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022

تذاع مباراة إنجلترا ضد منتخب إيران ضمن منافسات المجموعة الثانية لمنافسات كأس العالم قطر 2022 عبر شاشة قنوات بي إن سبورت ماكس وان وقناة الكاس القطرية.

معلق مباراة إنجلترا وإيران في كأس العالم قطر 2022

يعلق خالد الحدي ومنتصر الأزهري على أحداث مباراة إنجلترا ضد إيران عبر شاشة الكاس اكسترا، وسيقوم حفيظ دراجي بالتعليق على المباراة عبر قناة بي إن سبورتس.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.