Cedar News
Lebanon News

بالصور: دورة نادي الصفرا مارين بالتنس لقب فوق ال35 سنة لمحمد عطايا

أحرز اللاعب محمد عطايا لقب دورة نادي “الصفرا مارين”السنوية بالتنس التي نظّمها النادي على ملعبه تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة.

وجاء احراز عطايا اللقب بفوزه على مروان دلّال (6-4)(6-3) في فئة الرجال فوق ال35 سنة في المباراة النهائية التي حضرها جمهور لا بأس به .وتميّزت المباراة بالمستوى العالي.وفي التفاصيل،وفي المجموعة الأولى تقدّم دلاّل (4-1) سريعاً لكن عطايا استعاد زمام المبادرة وانهى المجموعة الأولى (6-4).وفي المجموعة الثانية دانت السيطرة لعطايا الذي تقدّم(5-0)  الا ان دلّال عاد الى أجواء اللقاء (5-3) قبل ان يحسم عطايا النهائي لمصلحته(6-4)(6-3).

قادت المباراة الحكم جوي خليل.

وبعد المباراة، ألقت أمينة صندوق اتحاد التنس ديزيريه خليفة جوزيف كلمة شكرت فيها الاتحاد برئاسة أوليفر فيصل لاشرافه على الدورة ووضع امكاناته بتصرّف الأندية وهنأت الفائزين في الدورة التي كانت ناجحة بجميع المقاييس.

بدوره، تحدث رئيس النادي المنظّم شفيق خليفة فاعتبر ان نادي الصفرا مارين من الأندية الفاعلة ضمن عائلة لعبة التنس والدورة لا تغيب عن روزنامة الاتحاد منذ عقود طويلةومهنئاً الاتحاد بفوز لبنان على موناكو(3-2) ضمن مسابقة كأس ديفيس.كما شكر كل  من ساهم في انجاح الدورة من “سبورتس فور ايفر” والى عضو اللجنة الادارية للنادي ايلي سلامة والى سيرينا جوزيف وغيرهم .

وفي الختام ،سلّم شفيق خليفة وديزيريه جوزيف وزينة دريان(عضو اللجنة الادارية للنادي) كأسي المركزين الأول والثاني الى الفائزين.

ثم أقيم حفل كوكتيل على شرف الحضور.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More