بالصور.. كرة الطاولة: كأس لبنان للفئات العمريّة 2022

في اليوم الثالث والأخير من منافسات كأس لبنان للفئات العمرية بكرة الطاولة  التي تُقام على طاولات نادي المون لاسال عين سعاده أُقيمت مباريات الذكور لأعمار (20-21 سنة) (18-19 سنة) و (16-17 سنة) وسجّلت النتائج التالية:

-فئة 20-21 سنة: أحرز اللّقب حسن شبيب (الغدير جبشيت) بفوزه في المباراة النهائيّة على محمد بديع (اللواء صيدا) 3-0 وحلَّ ثالثا” كل من إيلي عون (مار يوسف بيت الككو) وجان بول سماحه (الرياضي بعبدا).

-فئة 18-19 سنة: أحرز اللّقب سعدالدين الهبش (أنترانيك بيروت) بتغلّبه في المباراة النهائيّة على شقيقه وزميله في النادي محمد نور الهبش 3-0 .وقد أُصيب محمد خلال الشوط الأوّل ممّا حرمه من إكمال المباراة. وحلَّ ثالثا” كل من جيفري دكّاش (الأدب والرياضة كفرشيما) وماركو برونو حمصي (الأدب والرياضة كفرشيما).

-فئة 16-17 سنة: فاز بالّلقب محمد بيروتي (الغدير جبشبت) بعد فوزه في المباراة النهائية على بسام صفدية (اللواء صيدا) 3-0 وحلَّ في المركز الثالث كل من علاء فحص (منارة جبل عامل) وعباس فحص (منارة جبل عامل).

قاد المباريات الحكم  الدولي  الدكتور كميل مرعب والحكام الإتحاديّون عبدو أبو جوده و إدوارنعمه وإيلي سليمان و جوزيف مرعب ونايلا طانوس و وئام سمحات..

أشرف على المباريات الحكم العام رئيس لجنة الحكّام جوزيف العقيقي ورئيس اللّجنة الفنيّة فادي قسيس وعضوا اللّجنة الفنيّة ربيع حيدر وإيلي رحباني.

في الختام وزّع أمين عام الإتحاد  الدكتور بيار هاني وعضو الإتحاد ناجي حلال ورئيس لجنة الحكّام جوزيف العقيقي ورئيس اللّجنة الفنيّة فادي قسيسالكؤوس والميداليات على الفائزين.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.