كرة الطاولة: كأس لبنان للفئات العمريّة للاناث الألقاب لعازار والهبش والدقدوقي وطنوس وشيري

في اليوم الثاني من منافسات كأس لبنان للفئات العمريّة بكرة الطاولة التي تُقام على طاولات نادي المون لاسال عين سعاده سجّلت النتائج التالية:

-إناث تحت 11 سنة: فازت باللّقب بيسان شيري (الأهلي الخيام) بعد تغلّبها في المباراة النهائيّة على مريم بيروتي (بلاط مرجعيون)(3-1) .وحلّت في المركز الثالث كل من لينا الخطيب (الإرشاد شحيم) وبيرلا شيري (الأهلي الخيام).

-إناث 12-13 سنة: فازت باللّقب ياسمينة الهبش (الأهلي صيدا) بعد تغلّبها في المباراة النهائيّة على ميا دبس (شاريتيه دار النور) 3/0 وحلّت في المركز الثالث كل من سيدرا الحسن (شاريتيه دار النور) وفاطمة بيروتي (بلاط مرجعيون).

-إناث 14-15 سنة: فازت بالّلقب ماريا طنوس (شاريتيه دار النور) بعد تغلّبها في المباراة النهائيّة على نور الفتى (الأدب والرياضة كفرشيما) 3/0  وحلّت في المركز الثالث كل من لوري أبريليان (هومنتمن بيروت) وسيلين عقل (البرج عينطورة).

-إناث 16-17 سنة: فازت باللّقب تاليا عازار (أنترانيك بيروت) بعد تغلّبها في المباراة النهائيّة على فاطمة الدقدوقي (الأهلي الخيام) 3/1 . وحلّت في المركز الثالث كل من ماري إليز عماد (مون لاسال) وحنين شمس الدين (المعني صيدا).

-إناث 18-19 سنة: فازت باللّقب مريم الهبش (الأهلي صيدا) بعد تغلّبها في المباراة النهائيّة على لوري ياهينيان (هومنتمن بيروت) 3/0  وحلّت في المركز الثالث كل من كريستي عريضة (شاريتيه دار النور) وسولان الخوري عبود (راسمسقا).

-إناث 20-21 سنة: فازت باللّقب ليتيسيا عازار (أنترانيك بيروت) بعد تغلّبها في المباراة النهائيّة على ليا عساف (الندوة القماطية) 3/0  وحلّت في المركز الثالث كل من مارغريتا الجلخ (الرياضي بعبدا) ويارا سطوحي (الرياضي بيروت).

قاد المباريات الحكّام الإتحاديّون عبدو أبو جوده، أندريه نعمه، إيلي سليمان،جوزيف مرعب وعلي عرب.

أشرف على المباريات الحكم العام رئيس لجنة الحكّام جوزيف العقيقي ورئيس اللّجنة الفنيّة فادي قسيس وعضوا اللّجنة الفنيّة ربيع حيدر وإيلي رحباني.

في الختام، وزّع أمين عام الإتحاد الدكتور بيار هاني وأعضاء الإتحاد وسام شيري(مدير المنتخبات الوطنية) ، كابي عريضة، سهاك بدينيان ورئيس لجنة الحكّام جوزيف العقيقي ورئيس اللّجنة الفنيّة فادي قسيس الكؤوس والميداليات على الفائزين.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.