Cedar News
Lebanon News

جزيني وابي نادر يكرمان بطل الـ ufc بيريرا بحضور آل دباجة وعاصي


كرّم الاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلطة MMA) ) بطل ال ufcالأسطورة البرازيلي   أليكس بيريرا الذي يزور لبنان حالياً بدعوة من آل دباجة.وسيكون لبنان  أول محطة له قبل نزاله مع خصمه النيجري اديسانيا حامل اللقب حاليا في الخريف المقبل . بيريرا الذي تغلب على خصمه اديسانيا مرتين في السابق بالكيك بوكسينغ ، سيواجه النيجيري في شهر تشرين الثاني المقبل في نيويورك(الولايات المتحدة الاميركية) ولكن هذه المرة في رياضة الMMA .

وخصّ بيريرا “الاتحاد اللبناني للفنون القتالية المحترفة” بلفتة كريمة اذ حضر نشاطاً رياضياً والتقى ابطال اللعبة في لبنان في نادي “أم أم آي ليبانون بيروت”  حيث شاركهم تدريباتهم وتحضيراتهم باشراف اتحاد اللعبة .

كما قام بيريرا بزيارة عدد من الاندية واطلع على مستوى اللاعبين وابدى اعجابه بمستواهم .

وخلال الزيارة، كرّم الاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلطة  بشخص نائب الرئيس حسن جزيني وأمين السر وسام ابي نادر اللاعب بيريرا وعائلة دباجة ونيكولا عاصي ونقلا اليه تحيات رئيس الاتحاد محمد داغر الموجود خارج لبنان. بعدها اقيم حفل غداء على شرف الضيف في “سنترومول”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More