Cedar News
Lebanon News

بطولة لبنان للفرق بكرة الطاولة: لقب الرجال لغزير والسيدات لأنترنيك (بيروت)

أسدلت الستارة على بطولة لبنان لفرق الرجال والسيدات بكرة الطاولة التي نظمها الاتحاد اللبناني للعبة بنجاح على طاولات نادي المون لاسال(عين سعادة) ليحرز نادي غزير الرياضي لقب الرجال ونادي انترانيك(بيروت) لقب السيدات  .

وكانت النهائيّات إستهلَّت بنشيد الإتحاد اللبناني لكرة الطاولة من تأليف وتلحين الشاعر بسّام أبي أنطون ثم ألقى رئيس الإتحاد جورج كوبلي كلمة رحَّب فيها بالحضور وأثنى على جهود اللاعبين والأندية واللّجان شاكراً رجال الصحافة والاعلام لتغطيتهم اخبار كرة الطاولة اللبنانية . وبحضور جمهور كبير من محبّي اللّعبة إنطلقت الأدوار النهائيّة وأدوار تحديد المراكز .وجاءت النتائج كالتالي:

 

الرجال

*نهائي رجال: فاز الرياضي غزير على أنترانيك بيروت 3/2 .وفي تفاصيل اللقاءات فاز محمد حمية (غزير) على ألفرد نجم (3-1) وسعد الدين الهبش (أنترانيك) على غالب فحص (غزير)(3-1) ومحمد نور الهبش على روك حكيم (3-0) ومحمد حمية (غزير) على سعد الدين الهبش (3-1) وغالب فحص (غزير) على محمد نور الهبش (3-2). قاد المباراة الحكم الإتحادّي إيلي سليمان.

وحلَّ الغدير جبشيت ثالثا” بعد تغلّبه على الجيش (3-2) الذي حلَّ رابعا”، اللّواء صيدا خامسا” وتغيّب الفادي الأقدس الذي حلَّ سادسا”،الأهلي صيدا سابعا” بعد تغلّبه على هومنتمن بيروت (3-2) الذي حلَّ ثامنا”.

الرياضي بيروت حلَّ تاسعا” بعد فوزه على العاشر هومنتمن جونية (3-1), الحادي عشر كان من نصيب المون لاسال بعد تغلّبه على تول الرياضي الذي حلَّ في المركز الثاني عشر وسقط لمصاف الدرجة الثانية. ثم جرت مباراة فاصلة للترفيع بين شاريتيه دار النور صاحب المركز الثاني في بطولة الدرجة الثانية الذي قابل المون لاسال وخسر أمامه (3-1) ليبقى المون لاسال ضمن فرق الدرجة الأولى.

 

السيدات

*نهائي السيّدات: فازت سيّدات الأنترانيك بيروت على سيّدات الأهلي صيدا (3-1) وفي تفاصيل اللقاء فقد فازت مريم الهبش (الأهلي صيدا) على تاليا عازار (أنترانيك بيروت) (3-1) وماريانا سهاكيان (أنترانيك) على ياسمينا الهبش (3-0) وفي مباراة الزوجي فاز الثنائي سهاكيان وتاليا عازار على الشقيقتين الهبش (3-0), ثمَّ حسمت سهاكيان اللقاء بفوزها على مريم الهبش (3-0). قاد المباراة الحكمة الإتحاديّة سينتيا غصن.

المركز الثالث كان من نصيب سيّدات الهومنتمن بيروت بعد فوزهنَّ على شاريتيه دار النور (3-0) الذي حلَّ رابعا”، في المركز الخامس الرياضي بعبدا بفوزه على الأهلي الخيام (3-2) صاحب المركز السادس. الرياضي بيروت سابعا”، بلاط مرجعيون ثامنا”، اللّواء صيدا تاسعا” وعمشيت في المركز العاشر.

قاد المباريات الحكم الدولي مصطفى الدقدوقي والإتحاديّون وائل سيف الدين، إدوار نعمه وعبدو أبو جودة.

أشرف على البطولة رئيس اللّجنة الفنّية فادي قسيس والحكم العام د.كميل مرعب.

في الختام سلّم رئيس الإتحاد جورج كوبلي وعضو الإتحاد ناجي حلّال الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات بحضور رئيس نادي الأنترانيك فيكين جيرجيان.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More