Cedar News
Lebanon News

بالصور.. بطولة غرب آسيا بالتنس – اليوم الثاني: فوز ذكور واناث لبنان على قطر

واصل لبنان عروضه القوية في بطولة غرب آسيا بالتنس للفئة العمرية تحت ال12 سنة للذكور والاناث التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك حتى الجمعة 1 نيسان المقبل وتحت اشراف الاتحادين الدولي والآسيوي للتنس.

تشارك في البطولة الاقليمية ثماني دول وهي البحرين،قطر،ايران،العراق،سوريا،اليمن، سلطنة عُمان ولبنان.
وبطولة غرب آسيا مؤهلة الى بطولة آسيا التي ستقام في كازاخستان الصيف المقبل بحيث ستتأهل دولتان في فئة الذكور ودولتان في فئة الاناث الى نهائيات البطولة القارية.
الذكور

ولدى الذكور وبقيادة المدرب نيقولا ساسين ،وبعد فوز لبنان على سلطنة عمان(3-0) في اليوم الأول،حقق وطن الأرز فوزاً نظيفاً على قطر( 3-0) في اليوم الثاني الثلاثاء تحت انظار رئيس الاتحاد اللبناني للتنس اوليفر فيصل والأمين العام ريمون كتورة ورؤساء واعضاء وفود الدول المشاركة واهالي اللاعبين واللاعبات وعدد من هواة اللعبة .وفي التفاصيل وفي فئة الفردي فاز اللبناني الياس ابو رحال على القطري تميم سمارة(6-2)(6-2) واللبناني يان الفتريادس على القطري فيصل الشمري(6-0)(6-0).وفي فئة الزوجي،فاز اللبنانيان الياس ابو رحال ويان الفتريادس على القطريين تميم الشمري وتميم سمارة(6-0)(6-3).

وفي باقي نتائج الذكور ،فاز اليمن على العراق(3-0) والبحرين على سلطنة عمان(3-0) وايران على سوريا(3-0).
الاناث

ولدى الاناث وبقيادة المدربة ناهيا ابو خليل ، فاز لبنان على قطر(3-0).في الفردي فازت اللبنانية هيفاء الجندي على القطرية مسا سمرا(6-0)(6-0) واللبنانية رينا الجسر على القطرية درساف آل ثاني (6-0)(6-0) .وفي الزوجي فازت اللبنانيتان هيفاء الجندي وصوفيا طبيب على القطريتين درساف آل ثاني ومسا سمرا(6-3)(6-0).

وفي باقي نتائج الاناث، فازت ايران على سوريا(3-0) وسلطنة عمان على العراق(3-0).
قاد المباريات الحكام ألكس كتورة وجوي خليل وجوني عيد ومحمودعوض وجايسن خوري .

برنامج الأربعاء
وفي ما يلي برنامج الأربعاء:
*ذكور
-الساعة 9.00:ايران ضد العراق،لبنان ضد البحرين،سوريا ضد اليمن،قطر ضد سلطنة عمان.
*اناث
-الساعة 9.15-ايران ضد قطر
-الساعة 12.00-لبنان ضد سلطنة عمان،سوريا ضد العراق.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More