بالصور: بطولة العرب في المبارزة والشيش: ميداليتان ذهبيتان للبطلة ريتا ابو جوده

أحرزت لاعبة نادي التعاضد ريتا ابو جودة، بطلة لبنان في سيف المبارزة وسلاح الشيش، لقبي بطولة العرب في سيف المبارزة وفي سلاح الشيش التي تقام في مدينة السليمانية العراقية بين 10 و15 كانون الأول الجاري. وكانت ابو جودة قد شاركت في 3 اسلحة وتألقت لتفوز بكافة مبارياتها في السلاحين المذكورين، وهو ما تطلب منها مجهوداً بدنياً كبيراً اذ خاضت البطولتين في اليوم نفسه. اما بطل لبنان في سيف المبارزة لاعب نادي البرج عينطورة انطوان الشويري، فلم يتمكن من الفوز بأية ميدالية على الرغم من المجهود الكبير الذي قدّمه، وخسر امام بطل الكويت في الدور ربع النهائي.

تألفت البعثة اللبنانية من عضو الاتحاد ربيع رعيدي(رئيساً) والمدرب الوطني محمود علي أحمد والحكم الدولي زياد الجلبوط الذي قاد المباراة النهائية لبطولة سيف المبارزة واللاعبة ريتا ابو جودة واللاعب انطوان الشويري.وقد شكر رعيدي الاتحاد العراقي على حسن الضيافة واشاد بالنتائج المحققة وبمجهود المدرب محمود علي احمد.

تجدر الاشارة الى ان ابو جودة قد سبقت الوفد الى العراق اذ شاركت في معسكر تدريبي في العاصمة بغداد ومن ثم التحقت بالبعثة في السليمانية.كما شارك الشويري في معسكر تدريبي تحضيري في ايطاليا الشهر الفائت.

هذا ويشارك جورج زيدان، نائب رئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، في الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا للمبارزة التي ستنعقد على هامش هذه البطولة، ممثلاً الاتحاد اللبناني للمبارزة.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.