“شبيبة كاريتاس لبنان” قدمت درعا تقديرية لرئيس مكافحة المخدرات في الشمال ومسؤولين أمنيين

زار وفد من جهاز “شبيبة كاريتاس لبنان” رئيس مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في الشمال التابع للشرطة القضائية المقدم ابراهيم راشد في مكتبه ثكنة قوى الأمن الداخلي القبة- طرابلس، مقدمين له التهنئة القلبية والحارة بمناسبة عيد الإستقلال التاسع والسبعون.

ضم الوفد، مسؤول وحدة النشاطات الخاصة جاك شمعون ممثلاً المنسق العام للشبيبة في لبنان الأستاذ بيتر محفوظ، أحد المتطوعين في وحدة الاستجابة لحالات الطوارئ، مستشار العلاقات العامة والإعلام في شبيبة كاريتاس الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض.

ثم قدم الوفد، للمقدم راشد رئيس المكتب درع تقديري من الأعمال اليدوية للشبيبة، بعنوان “تبقون ضمانة الإستقلال شبيبة كاريتاس لبنان” عربون محبة وتقدير لتضحيات الشرطة القضائية بشكل عام ومكافحة المخدرات بشكل خاص، في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان.

كما نقل محفوض، إلى الكولونيل راشد التهاني القلبية والحارة بإسم جهاز الشبيبة ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي وبركة صاحب السيادة المطران ميشال عون رئيس الهيئة التنفيذية في مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان والمشرف على رابطة كاريتاس.

نهاية اللقاء، أخذت صورة تذكارية، ثم شكر رئيس مكافحة المخدرات جهاز شبيبة كاريتاس لبنان، على المبادرة التي قاموا بها تجاهه، مقدراً عملهم الإنساني والوطني في هذه المرحلة الإقتصادية والإجتماعية في لبنان.

وللغاية نفسها زار وفد شبيبة كاريتاس لبنان المقدم زياد شحيطة قائد فوج السيار الرابع في الشمال التابع لوحدة القوى السيارة في قوى الأمن الداخلي مقدمين له التهنئة وموجهين إليه رسالة شفهية إلى قائد وحدة القوة السيارة في لبنان العميد جان عواد.

أخيراً، زار وفد شبيبة كاريتاس لبنان آمر فصيلة درك سجون طرابلس والشمال العقيد بهاء الصمد في سجن القبة- طرابلس، مقدمين له التهنئة القلبية والحارة، محملين إياه رسالة تهنئة إلى قائد الدرك في لبنان العميد مروان سليلاتي وإلى اللواء عماد عثمان مدير عام قوى الأمن الداخلي في لبنان.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.