Cedar News
Lebanon News

اجتماع دار الفتوى لتوحيد موقف السنة: هل يمهد لتأييد قائد الجيش رئيسا للجهورية

ينعقد اليوم اجتماع في دار الافتاء الذي يقف وراءه دعم سعودي سيتقاطع حكما مع البيان الثلاثي واشنطن- باريس- الرياض فضلا ان هذا الاجتماع سيشكل مساحة تواصل وتفاعل جدي مع مكونات المعارضة. هذا الامر يشير الى ان قوى المعارضة بدأت تتوحد بشكل ما خاصة ان الحزب التقدمي الاشتراكي سيكون من مناصري هذا التوجه. وتجدر الاشارة الى ان السفير السعودي وليد البخاري كان قد التقى برئيس حزب القوات اللبنانية وبرئيس الحزب التقدمي الاشتراكي حيث علمت الديار ان النائب وليد جنبلاط أكد خلال اللقاء مع البخاري على ضرورة انتخاب رئيس توافقي لا يستفز احدا وتحديدا حزب الله وان هذا الرئيس القادر على الحوار مع الجميع يمكن ان يساهم باخراج البلد من ازمته.

واللافت ان اجتماع دار الفتوى تم تقديمه من الساعة السادسة الى الخامسة ليتسنى للمشاركين الانتقال الى دارة السفير السعودي في اليرزة تلبية لدعوة العشاء منه للمشاركين في اللقاء. وعليه، دخلت المملكة العربية السعودية بشكل جدي على الملف الرئاسي مع التأكيد على ثوابتها برفض اي مرشح لـ8 اذار ويؤيدون لقائد الجيش العماد جوزاف عون.

الديار

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More