Cedar News
Lebanon News

رئيس حزب الاتحاد السرياني متخوّف من تغلغل عناصر من الحرس الثوري الإيراني والحشد الشعب في المناطق اللبنانية

طالب رئيس “حزب الاتحاد السرياني العالمي” إبراهيم مراد، في بيان، “البلديات بتفعيل دور الهيئات الشعبية لمساعدة البلديات في الحراسة والدوريات في الأحياء والقرى النائية بسبب عدم تمكن الإجهزة الأمنية ولا سيما قوى امن داخلي من تسيير الدوريات وملاحقة المجرمين بسبب الوضع الاقتصادي المزري، والذي اصاب قوى الامن الداخلي بشبه شلل، مع تزايد السرقات والإعتداءت على المواطنين من عصابات منظمة تجول الشوارع والقرى بدراجات نارية حيث يشهرون الأسلحة على المواطنين ويقومون بسرقتهم والإعتداء عليهم”. 

وأكد مراد ان “البلديات والأحزاب مع الشعب والقوى الأمنية عليهم مسؤولية حفظ الأمن وسلامة المواطنين في هذه الظروف الصعبة”. 

وقال: “لقد علمنا بقرار صادر عن الأمن العام اللبناني يعلن عبره رفع تأشيرة دخول ابناء الشعب العراقي الشقيق الى لبنان، وهذه خطوة جيدة جداً نتمنى على الحكومة العراقية ان تخطو الخطوة نفسها تجاه اللبنانيين، إلا أن لدينا ملاحظات وعلامات إستفهام من ان تتحول هذه الخطوة لتسهيل دخول عناصر من الحرس الثوري الإيراني وعناصر ميليشيات “الحشد الشعب” والتغلغل في المناطق اللبنانية بشكل شرعي، والقيام بعمليات أمنية وتحضيرات عسكرية تحاكي التطورات المقبلة”، مطالباً “النواب السياديين بضرورة سؤال الحكومة والمعنيين عن هذا الأمر”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More