Cedar News
Lebanon News

لجنة كفرحزير: التلوث الذي ينشره مصنع اعلاف الدجاج على طريق اميون القديمة لم يعد يحتمل

أعلنت لجنة كفرحزير البيئية في بيان لها، ان “التلوث الذي ينشره مصنع اعلاف الدجاج الموجود على طريق كفرحزير اميون القديم، لم يعد يحتمل، فمن جهة ينشر هذا المصنع كميات هائلة من الغبار الذي تسببه مئات الشاحنات الثقيلة التي تنقل حمولات بواخر الى هذا المصنع، وقد اصبحت اشجار الزيتون ملونة بلون الغبار الذي صبغ لونها الاصلي اما طريق كفرحزير اميون القديم الذي تمر عليه هذه الشاحنات فقد خرب بشكل فادح”.

ولفتت الى ان هذا “المصنع ينشر ضوضاء رهيبة لا تحتمل، يعاني منها اصحاب الاراضي والبساتين في كامل سهل زيتون كفرحزير، اما الاسوأ فهو ان هذا المصنع يطلق مجارير الصرف الصحي بشكل سافر لتلوث البساتين والاراضي المجاورة، وكأن التلوث القاتل الذي تنشره شركات الترابة ومقالعها لا يكفي، حتى يحل مصنع اعلاف الدواجن ضيفا ثقيلا لم يعد لنا القدرة على احتمال مخالفاته واضراره الفادحة وتلوثه الخطير”.

وسألت: “الى متى تبقى كفرحزير مسرحا لهذا الكم الهائل من المخالفات والجرائم البيئية، ويسكت عنها من يجب ان يقمعها ،لمصلحة خاصة تتعارض مع مصلحة البلدة وصحة اهلها”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More