Cedar News
Lebanon News

نشاط نادي هوليدي بيتش الصيفي في مختلف الألعاب

يواصل نادي هوليدي بيتش تنفيذ روزنامة نشاطاته الصيفية السنوية في مختلف الألعاب، كان آخرها تنظيمه دورتين داخليتَين في التنس والكرة الطائرة الشاطئية، ومشاركته في بطولة لبنان لكرة اليد.

ويستأنف النادي بطولاته غداً السبت حيث ينظم دورة في “الستريت بول” بمشاركة 12 فريقاً بالتساوي بين الرجال والسيدات، ويبلغ مجموع جوائزها 7 ملايين ليرة موزّعة على 4 ملايين للرجال و3 للسيدات. وفي 3 و4 أيلول المقبل يقيم الدور النهائي لدورته الداخلية في الكرة الطائرة الشاطئية، ويليها الدورة المفتوحة في اللعبة ذاتها (3×3) من 5 الى 11 أيلول تحت إشراف الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة، ويتخلّلها دورة داخلية في السباحة في 8 أيلول.

أما في 9 أيلول فينظم نادي هوليدي بيتش سباقاً للألواح الشراعية، يتبعه سباق آخر مماثل في اليوم التالي من تنظيم “مارينا يخت كلوب” وتحت إشراف المدرّب مارك هادو.

ويستكمل النادي تطبيق روزنامته الرياضية، فينظم دورته السنوية المفتوحة بالتنس لكافة الفئات والأعمار على ملاعبه من 8 الى 23 أيلول تحت إشراف إتحاد اللعبة.

إشارة الى أنّ فريق النادي لكرة الماء (واتر بولو) سيشارك في بطولة لبنان للعبة بين 29 و31 آب الجاري على مسبح مجمّع طبرجا بيتش.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More