البعريني: نحاول جهدنا لرفع الظلم عن الأساتذة

رعى النائب وليد البعريني لقاء تكريميا نظمه مكتبه التربوي للأستاذ فوزي زهرمان، بمناسبة بلوغه سن التقاعد، في مطعم أرز القموعة، في حضور منسق عام “تيار المستقبل” في عكار رئيس اتحاد بلديات جرد القيطع عبد الإله زكريا، رئيس بلدية فنيدق الشيخ سميح عبد الحي، الرئيس السابق لبلدية فنيدق أحمد عبدو البعريني، رئيس رابطة مخاتير جرد القيطع عمر عائشة وفاعليات وحشد من الأهالي.
 
وألقى البعريني كلمة قال فيها: “أحببنا أن نلتقي اليوم وإياكم في صباح ممزوج بالمحبة والحزن لتكريم الأستاذ زهرمان الذي نكن له كل المحبة والاحترام. القطاع التربوي يعنيني بشكل خاص، وقد حملت رايته بصدق وإخلاص منذ زمن خلال دوامي في دائرة التربية، وأنا أعلم حق المعرفة بأن الاستاذ مظلوم، وقد حاولنا وجاهدنا لرفع هذا الظلم، ووصلنا الى مكان صدمنا بعقبات عديدة في مجلس النواب، كان الأستاذ فيها دوما هو الضحية، من دون أن ننسى حرمان مناطقنا أكثر بكثير من غيرها في مختلف القطاعات”.
 
أضاف: “لقد لعبت المدارس الخاصة دورا إيجابيا في المنطقة، لكن الأوضاع الصعبة اليوم دفعت بالعديد إلى اللجوء للتعليم الرسمي بإمكاناته المحدودة”.
 
ولفت الى “ضغوط لجهة استيعاب الطلاب في المدارس الرسمية، في بلدة فنيدق، ولهذا طالبنا ببناء مدرسة وثانوية رسمية لإستيعاب الإقبال الهائل، كذلك تقدمنا بطلب لدى الجهات المعنية لبناء صرح تربوي رسمي، وهنا نحتاج للتعاون لتأمين الأبنية والمساعدات والهبات من الداخل والخارج لتنفيذ هذا المشروع، حتى ندعم الأستاذ الذي نرفض أن يذل، فمعاملة المصارف للأستاذ والمدارس الرسمية مرفوض، وسيكون هذا الموضوع من اولى إهتماماتي، لضرورة تعامل المصارف مع الاستاذ بكل احترام، او الإنتقال الى تسديد المبالغ عبر تحويلات نقدية دون الحاجة للمصارف ومعاملاتها”.
 
وختم البعريني منوها بدور المكتب التربوي “الذي يعمل دون كلل او ملل”، معلنا عن بعض الخطط التي يتم العمل عليها، والتي ستعلن في القريب العاجل خدمة للمنطقة وأهلها.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.