Cedar News
Lebanon News

وفد قواتي زار يونان وسلمه دعوة لحضور قداس الشهداء في 4 أيلول

استقبل بطريرك السريان الكاثوليك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان، رئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الدينية في حزب “القوات اللبنانية” أنطوان مراد، في حضور القيم البطريركي العام أمين سر البطريركية المونسنيور حبيب مراد والمستشار القانوني للبطريركية ممثل مكتب التواصل لدى الطوائف المشرقية المحامي إيلي شربشي، في كرسي المقر البطريركي الصيفي في دير سيدة النجاة – الشرفة في درعون – حريصا.
 
ونقل الوفد ليونان تحيات جعجع، وأعرب عن تقديره لدوره الرائد في رعاية الكنيسة والدفاع عن الحضور المسيحي في لبنان والمشرق، ووجه له دعوة باسم رئيس الحزب سمير جعجع لحضور القداس السنوي على نية شهداء المقاومة اللبنانية في الرابع من أيلول المقبل.
 
وشكر البطريرك للوفد الدعوة، وحمله التحية والسلام لجعجع، سائلا الله أن “يبارك جهوده مع جميع الخيرين والمسؤولين النزيهين لما فيه خير لبنان وطنا وشعبا”.
 
وكان بحث في “الأوضاع العامة في لبنان مع الأزمات الخطيرة التي تعصف به، فضلا عن موضوع الحضور المسيحي في لبنان والشرق وتحدياته والهجرة وتداعياتها، ولا سيما في صفوف الشباب”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More