شيرين عبد الوهاب: المطربة المصرية تثير الجدل مجددا بعد الاعتذار عن تصريحات سابقة

شيرين عبد الوهاب في إحدى الحفلات

Getty Images
شيرين عبد الوهاب في إحدى الحفلات

مرة أخرى تجد المطربة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب نفسها وسط عاصفة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

فبعد أن أثارت التصريحات التي كانت شيرين قد أدلت بها خلال مداخلة هاتفية ضمن برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، وتحدثت فيها عن علاقتها بزوجها السابق الفنان حسام حبيب ردود فعل واسعة، عادت الفنانة المصرية لتثير الجدل بعد تقديمها اعتذارا لعائلة الملحن حسن أبو السعود، الذي كانت قد أشارت إليه في حديثها، بشكل اعتبره البعض مسيئا.

وطالب مغردون بقبول اعتذارها مؤكدين أنها تمر بفترة عصيبة، فيما رأى آخرون أنها أساءت لزوجها ولعائلة الملحن المصري الشهير في هذه المداخلة مستنكرين حديثها برمته.

اعتذار

قدمت شيرين عبد الوهاب اعتذارا رسميا لأسرة الموسيقار الكبير الراحل حسن أبو السعود أوضحت فيه أنها لم تقصد توجيه الإهانة له ولأسرته.

وقالت في بيان رسمي: “كنت أتحدث عن معاناة حياتي الشخصية خلال السنوات الأربعة الماضية، والكلمة خرجت مني دون قصد، وبالتأكيد الموسيقار حسن أبو السعود قامة فنية كبيرة وله أعمال كثيرة أثرت بالفن.

وكانت شيرين قد قارنت نفسها بالملحن الراحل، في إطار حديثها للإعلامية لميس الحديدي عن التغير الذي طرأ على مظهرها في وقت من الأوقات.

وأكدت إحدى بنات الملحن حسن أبو السعود في مقابلة على إحدى القنوات أنها قبلت اعتذار شيرين عبد الوهاب عن تصريحاتها في حق والدها مؤكدة أن شيرين كانت مقربة .جدا من والدها ومن المستبعد أنها كانت تريد الٌإساءة إليه

نقابة المهن الموسيقية ترد

وفي أول رد فعل من نقابة المهن الموسيقية المصرية، أعربت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس النقابة عن اعتقادها أن شيرين لم تكن تقصد الإساءة في حديثها قائلة: “أعتقد أن التعبير خانها كعادتها”، في إشارة منها إلى إثارة المطربة المصرية للجدل بعد إدلائها بتصريحات إعلامية في مواقف سابقة.

في المقابل، تناول كثيرون التصريحات التي أدلت بها شيرين حول علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، وتحدثت خلالها عن خلافات شهدتها علاقتهما على مدار عدة سنوات، ملقية باللائمة عليه في كثير من المواقف.

وقد رد حسام حبيب على تصربحات زوجته السابقة مؤكدا أنه سيلجأ للقضاء وسيرد عليها بالوثائق في الوقت المناسب.

مغردون يستنكرون

الإعلامية الإماراتية مريم الكعبي شنت هجوما لاذعا على شيرين عبد الوهاب مشيرة إلى أنها ذكرت جميع عيوب زوجها السابق على مدى نصف ساعة كاملة، على حد قولها.

https://twitter.com/maryam1001/status/1549664913274142722?s=20&t=NBY0QgOzApJIZwuNttblcQ

بدورها رأت الكاتبة جيهان النحاس أن على الفنان أن يحافظ على حياته الخاصة، حتى وإن كان شخصية عامة.

https://twitter.com/gehanalnahas/status/1549831255239319553?s=20&t=NBY0QgOzApJIZwuNttblcQ

أما الإعلامي سامي كمال فقد أشار إلى تصريحات سابقة لشيرين كالت فيها المديح لزوجها السابق، في مسعى للتشكيك بما صرحت به أخيرا.

https://twitter.com/samykamaleldeen/status/1549560054709460995?s=20&t=NBY0QgOzApJIZwuNttblcQ

ظرف إنساني

في المقابل تضامن مغردون مع المطربة المصرية مؤكدين أنها تمر بظرف إنساني صعب كما قالوا.

https://twitter.com/KhaledTagEldeen/status/1549718957933854721?s=20&t=NBY0QgOzApJIZwuNttblcQ

https://twitter.com/AlyDoukhy/status/1549743474710290432?s=20&t=NBY0QgOzApJIZwuNttblcQ

وأعرب البعض عن تأييدهم لما أقدمت عليه شيرين من الحديث علنا عن خلافاتها مع زوجها السابق، من بينهم الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية التي كانت من بين أوائل الصحفيين الذين أشاروا إلى وجود خلافات بين الزوجين.

https://twitter.com/NidalAlAhmadieh/status/1549727706723631110?s=20&t=NBY0QgOzApJIZwuNttblcQ

فيما دافع صهيب عن شيرين مشيرا إلى أن “من لم يدخل في علاقة سامة” لن يفهم معاناة شيرين.

https://twitter.com/ChakafSohaib/status/1549563981005725698?s=20&t=NBY0QgOzApJIZwuNttblcQ

فيما حملت سها سري وسائل الإعلام المسؤولية قائلة إنها تهتم بتتبع أخبار زواج الفنانين وطلاقهم.

https://twitter.com/SerrySoha/status/1549680460158025728?s=20&t=NBY0QgOzApJIZwuNttblcQ

مهارة التحدث للإعلام

وفي تصريح لبي بي سي، قالت الدكتورة رحاب العوضي، الأستاذ المساعد في علم النفس السلوكي في مصر إن هناك حاجة لتدريب المشاهير على كيفية الحديث مع وسائل الإعلام، حتى لا تؤثر أي تصريحات قد يدلون بها على شعبيتهم وصورتهم أو ينجم عنها دعاوى قضائية بحقهم.

وأشارت العوضي إلى أن هناك العديد من المشاهير حول العالم التزموا بتدريبات قاسية ليعرفوا كيف يتحدثوا ومتى يجب أن يتوقفوا عن الكلام وما يقال وما لا يقال للإعلام.

وبعيدا عن المشاهير، أشارت العوضي إلى أن هناك أسبابا كثيرة قد تدفع شخصا ما إلى الحديث عن خصوصيات تتعلق بعلاقاته السابقة أمام الناس، من بينها الرغبة في خلق تعاطف لدى الآخرين أو الانتقام من الشريك السابق، مشيرة إلى أن الإقدام على خطوة كهذه قد يكون أحيانا نابعا من عدم تجاوز الشخص لعلاقته السابقة وعدم انتهاء هذه المرحلة من حياته.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.