Cedar News
Lebanon News

الدوري الإنجليزي الممتاز: بيرناردو سيلفا يقول إن موقف مانشستر سيتي لا يزال أفضل من ليفربول

بيرناردو سيلفا يهدر فرصة محققة أمام كريستال بالاس

Reuters
أهدر بيرناردو سيلفا واحدة من أفضل فرص مانشستر سيتي من مسافة قريبة أمام المرمى

قال لاعب خط وسط مانشستر سيتي، بيرناردو سيلفا، إن موقف فريقه “لا يزال أفضل من موقف ليفربول”، على الرغم من التعادل أمام كريستال بالاس يوم الاثنين.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق أربع نقاط عن ليفربول، لكنه أهدر العديد من الفرص أمام كريستال بالاس على ملعب “سيلهرست بارك”، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وتعني هذه النتيجة أن ليفربول يمكنه تقليص فارق النقاط مع مانشستر سيتي إلى نقطة واحدة في حال فوزه خارج ملعبه على أرسنال يوم الأربعاء.

وقال سيلفا لشبكة “سكاي سبورتس”: “لم نتمكن من التسجيل وكان يجب أن نسجل”.

وأضاف: “يتبقى على نهاية الدوري تسع جولات، لكن لا يزال موقفنا أفضل من موقف ليفربول، وسيتعين عليهم مواجهتنا على ملعبنا، لذلك سوف يكون الأمر مثيرا”.

ولعب مانشستر سيتي مباراة أكثر من ليفربول، وسيلتقي الفريقان على ملعب الاتحاد في أبريل/نيسان المقبل.

وقال سيلفا: “ليس من السهل أبدا اللعب أمام أي فريق خارج ملعبك في الدوري الإنجليزي الممتاز. الفوز دائما أفضل من التعادل، وكنا نسعى للتفوق على ليفربول بفارق ست نقاط”.

“ما زلنا في القمة”

غوارديولا

BBC
غوارديولا يقول إن مانشستر سيتي “عانى” لكي يحرز أهدافا

وفشل سيلفا في إحراز هدف قاتل في وقت متأخر من المباراة، عندما استقبل كرة عرضية من جاك غريليش وهو بالقرب من خط المرمى وأسكنها بجوار القائم، في ليلة شهدت سوء حظ كبير لمهاجمي مانشستر سيتي.

لكن المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أشاد بأداء فريقه طوال اللقاء.

وقال لبرنامج “مباراة اليوم” على بي بي سي: “الحظ لا يوجد في كرة القدم. يتعين علينا إحراز الأهداف، لكننا لم نفعل ذلك”.

وأضاف: “لعبنا لكي نسجل الأهداف ونستقبل أهدافا أقل، لكننا عانينا بعض الشيء”.

وتابع: “الفريق الذي لعب اليوم هو الذي لعب من قبل وهو الذي سيلعب المباراة القادمة. وأنا سعيد جدا بالأداء وبالطريقة التي لعبنا بها”.

وقبل ثمانية أسابيع، كان مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه، على الرغم من أن ليفربول، الذي كان يحتل المركز الثالث آنذاك، كان قد لعب مبارتين أقل.

وبعد هذا التعادل أمام كريستال بالاس في جنوب لندن، تقلص الفارق إلى أربع نقاط.

وقال سيلفا لإذاعة بي بي سي: “لم نكن متقدمين أبدا بفارق 13 نقطة، فليفربول كانت لديه مبارتان مؤجلتان”.

وأضاف: “الآن يصل الفارق إلى أربع نقاط، ولديهم مباراة مؤجلة. لعبنا مباريات صعبة للغاية – توتنهام ومانشستر يونايتد وإيفرتون وساوثهامبتون وكريستال بالاس. وسوف نلعب مباريات صعبة أخرى، لكننا ما زلنا في القمة”.

“أنت بحاجة إلى قليل من الحظ”

باتريك فييرا

BBC
باتريك فييرا يقول إن الحظ حالف فريقه في المباراة

وسدد لاعبو مانشستر سيتي كرتين في العارضة. واعترف المدير الفني لكريستال بالاس، باتريك فييرا، بأن الحظ قد حالف فريقه في المباراة.

وقال: “لقد كان مجهودا جماعيا، وكان أداؤنا جيدا حقا”.

وأضاف: “عندما تلعب أمام لاعبين جيدين مثل اللاعبين الذين لديهم، تكون بحاجة إلى قليل من الحظ في بعض الأحيان – وقد كنا محظوظين في بعض الأحيان – لكن يتعين عليك أيضًا تقديم أداء جيد”.

وتابع: “هذه الأندية الثلاثة (مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي) من أفضل أربع أو خمس أندية في أوروبا”.

وقال المدير الفني الفرنسي: “عندما تنظر إلى الطريقة التي يلعبون بها، فإنهم يجعلون المباراة تبدو سهلة، ولديهم الجودة والقدرة الفنية التي تمكنهم من اتخاذ القرارات الصحيحة. ستكون نهاية هذا الموسم مثيرة حقا في ما يتعلق بالمنافسة على اللقب”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More