Cedar News
Lebanon News

بالفيديو: زواج نادية الجندي عن عمر 76 عامًا يُصيب الجمهور بالصدمة.. من هو العريس؟

زواج نادية الجندي عن عمر 76 عامًا يُصيب الجمهور بالصدمة

صدمة كبيرة تلقّاها العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي والمشاهدين، بعد الحديث عن زواج الفنانة المصرية القديرة نادية الجندي في عمر الـ76 عامًا.

في التفاصيل، حول شائعات ارتباطها قالت “كثرت حواليا أوي الفترة اللي فاتت بخصوص الارتباط والزواج”، مضيفة “هو بغض النظر عن اني مش ببص للشائعات دي ولا بتشغلني بس ليه لا ليه متجوزش ومرتبطش”.

تابعت “أنا كمان مش بس مش عندي مانع اني اتجوز في الوقت الحالي انا كمان عندي مواصفات لفتى احلامي”.

وذكرت نادية مواصفات فتى أحلامها قائلة “لازم يكون راجل واحس أنه قد المسؤولية ولازم احس بالحنان والأمان والصدق معاه”.

تابعت “لازم يكون محبوب بين الناس عشان أقدر عيش معاه”.

وأشارت “أنا عارفة أن الصفات دي مش موجودة في الزمن بتاعنا ده، مضيفة “بالنسبة لي في مواصفات تانية للراجل غير سنه”.

وقالت “عادي جدا لو اتجوزت حد أصغر مني لأن مفيش قانون بيحط سن معين بين الراجل والست”.

من جهةٍ أخرى، صدمة كبيرة تلقتها النجمة المصرية نادية الجندي بعد حديث بعض النّقاد عن أنّ أفلامها أصبحت رجعية، فما كان منها إلّا أن ردّت الصاع صاعين لكلٍّ منهم.

في التفاصيل، بعد تعليق أحد أعضاء لجنة التحكيم عند سؤاله عن سبب عدم اختيار أي فيلم لنادية الجندي ضمن المئة فيلم، قال “ليست مؤثرة”، وبعد خروج الفنانة نادية الجندي و أفلامها من ضمن قائمة أفضل 100 فيلم عن المرأة في السينما المصرية والعربية، ردّت الجندي بهجومٍ عنيف.

وكانت الناقدة ناهد صلاح، قد قالت في كلمتها بالمؤتمر، إن عدم اختيار نادية الجندى يرجع لـ”مزاج” النقاد واختياراتهم وليس موقفًا شخصيًا، فقد يرون أن أفلامها رجعية.

وأضافت أن الفنانة المصرية قد تكون فنانة مهمة، ولكن أفلامها السينمائية غير مؤثرة.

وفي أول تعليق للفنانة نادية الجندي عن هذا الأمر، قالت: “أنا أفلامي مش مؤثرة دا إزاى بدليل أنها كسرت الدنيا على مدار 40 سنة”.

وأوضحت أنها لا تتابع فعاليات مهرجان أسوان، مؤكدة أنها تم تكريمها من أكبر المهرجانات، مثل مهرجان القاهرة السينمائي، ومهرجان الأقصر السينمائي ومهرجان جمعية الفيلم الذي يحتوى على أسماء كبار النقاد.

وأضافت: “أنا عندي أوضة مليانة جوايز تكريمية، وقدمت أعمال عظيمة لو مشتغلتش السنين الجاية كلها، تاريخي يشهدلي سنين لقدام مش محتاجة لا حد يقيمنى ولا يدينى جوايز”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More