Cedar News
Lebanon News

ورد الخال تهاجم منتقدي الرقص والغناء في جنازة جورج الراسي: ناس بلا تربية

ردّت الفنانة اللبنانية ورد الخال على منتقدي مراسم جنازة الفنان الراحل جورج الراسي، والتي شملت رقصا وغناء وإطلاق نار في مشهد اعتبره معلقون غريبا على بروتوكلات الجنائز بشكل عام.

وهاجمت ورد الخال منتقدي مراسم الجنازة عبر حسابها في “إنستغرام” قائلة: ”ناس بشعة ما بتفهم بشيء إلا النقد الفارغ، بتحاسبك على زعلك أو على فرحك، وعلى واجبك أو على قلة واجبك، ناس بلا دم وبلا تربية“.

وأضافت: ”هول الناس اللي أنت رحت يا جورج وتركتهن بهالعالم، عينك ع أهلك من فوق ونحن رح نصليلك“.

وشاركت وردة الخال في واجب العزاء، بحضور جنازة الفنان جورج الراسي، وظهرت بجوار شقيقته الفنانة نادين الراسي داخل الكنيسة.

وكان بعض المتابعين قد انتقدوا مراسم الجنازة التي جرت الإثنين في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف بمدينة جبيل، في محافظة جبل لبنان.

وقدمت الفرقة المشاركة في الجنازة مقطوعات موسيقية منوعة، كان من بينها للراحل جورج الراسي، خاصة ”انت الحب“ التي اشتهر بتقديمها بعمر صغير وسط حالة من البكاء والحزن بين أفرد أسرته وأصدقائه والمقربين منه، والمشيّعين عموما، كما حمل بعضهم الورود ورفع آخرون صور الراحل.

وبدت شقيقة الراحل، نادين، وهي في حالة يرثى لها، حيث ذرفت الدموع وبكت بشدة على رحيل شقيقها، في حين تعرضت شقيقتها الأخرى ساندرين للإغماء خلال الجنازة.

ورحل جورج الراسي عن عمر ناهز 40 عاما، في حادث سير مروع عند الحدود السورية اللبنانية، أثناء عودته من حفل غنائي أحياه يوم الجمعة الماضية في دمشق.

ووقع الحادث في الساعات الأولى من صباح السبت، عند نقطة المصنع الحدودية مع سوريا، حيث اصطدم بفاصل أسمنتي في الطريق، وكان برفقته منسقة أعماله زينة المرعبي.

وشارك في مراسم الوداع حشد من الفنانين اللبنانيين، تقدمهم نقيب الممثلين المحترفين في لبنان، جورج شلهوب، وراغب علامة، ووائل جسار.

وحرصت فنانات لبنانيات على التواجد لمؤازرة زميلتهن الراسي، من بينهم نادين نجيم ومايا دياب وسيرين عبد النور وماغي بو غصن وستيفاني صليبا، إلى جانب مخرجين وإعلاميين ووجوه سياسية واجتماعية وثقافية ودينية.

كما شارك المئات في تشييع جثمان اللبنانية زينة مرعبي، منسقة أعمال الفنان الراحل، لمثواها الأخير في مسقط رأسها، مدينة طرابلس شمالي البلاد، الأحد.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More