إيناس الدغيدي: التشدد الإسلامي وراء الهجوم على فيلم “أصحاب ولا أعز”

أصحاب ولا أعز

عبرت المخرجة إيناس الدغيدي عن إعجابها بفيلم “أصحاب ولا اعز” الذي تعرضت الفنانة منى زكي بسببه للانتقادات.

أوضحت إيناس الدغيدي في مقابلة مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” عبر قناة MBC مصر، أن فيلم “أصحاب ولا أعز” مناسب لثقافة المجتمع اللبناني وكان لا يجب تقييمه بثقافة المجتمع المصري

وأكدت إيناس الدغيدي: “منى زكي ممثلة، تعمل كل حاجة، مفيش حاجة اسمها أنا أعمل ده وما أعملش ده”، وأنه يحسب لها تقديم الفيلم رغم أنه قد لا يكون متفقا مع قناعاتها.

وتابعت متحدثة عن المنتقدين: “ده لون جديد في المجتمعات العربية وأحنا عارفين مين وراهم ومين اللي بيقوم القصة دي في عقول الناس”، مشيرة إلى أن الانتقادات جاءت ممن وصفتهم بالمتزمتين الإسلاميين.

وتدور أحداث فيلم “أصحاب ولا أعز” حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح وتنكشف أسرار لم يكن أحد يعرف عنها أي شيء بما في ذلك أقرب الأصدقاء.

والفيلم من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، فؤاد يمين، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.