فيديو: بعد مشهدها العاري.. دعوات لمقاطعة ممثلة هندية شهيرة

وجدت الممثلة الهندية رادهيكا أبتي نفسها في موقف صعب وحالة من الجدل بعد إعادة نشر صور قديمة لها من فيلمها Parched تتضمنت مشاهد فاضحة نوعًا ما.

ومع انتشار الصور الفاضحة والتي تتسم بالعري، تهاتف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقع “تويتر” لإبداء غضبهم واستهجانهم لمثل هذه المشاهد المُخلَّة التي تتعارض مع الثقافة الهندية، حيث تظهر الممثلة في مشهد حميمي وهي عارية الصدر.

وقد تصدر هاشتاغ “قاطعوا رادهيكا أبتي” موقع التغريدات القصيرة التوتير منذ أيام، إلَّا أن النجمة لم تخرج للرد أو الدفاع عن نفسها.

وقد أعيد نشر الصور من جديد بعد قضية اعتقال رجل الأعمال راج كوندرا، زوج الممثلة شيلبا شيتي، بتهمة تصويره أفلام إباحية ونشرها عبر بعض التطبيقات، وانتقد بعض المغردين راديكا وغيرهم من مشاهير بوليوود لالتزامهم الصمت إزاء اعتقال كوندرا.

اقرأ ايضاً
بريانكا شوبرا تتوّج كأول ممثلة هندية تشارك في مهرجان تورنتو السينمائياشتباك بالأيدي بين ممثلة هندية وزميلتها على الهواء في برنامج سلمان خان Big Boss

على الصعيد الفني، شوهدت رادهيكا أبتي لآخر مرة في فيلم ` Raat Akeli Hai” عام 2020، وهي حاليًا مشغولة بتصوير فيلمها “Monica, O My Darling”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.