القبض على الفنانة مريم حسين في دبي

ألقت شرطة دبي، القبض على الفنانة المغربية مريم حسين، بعدما نظمت حفلين لعيد ميلادها في مطعمين مختلفين في الإمارة بحضور عدة أشخاص، مخالفةً قرار الدولة بشأن مراعاة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ووفقاً لصحف محلية، أكد العميد جمال سالم الجلاف، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، أن إلقاء القبض على الفنانة جاء بعد نشرها لفيديو على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” تُظهر فيه احتفاءها بعيد ميلادها بحضور أصدقائها.

وشدد العميد الجلاف على أن قرار النائب العام للدولة بشأن لائحة مخالفات التدابير الاحترازية توقع في بندها الرابع غرامة مالية مقدارها 10 آلاف درهم لكل من يقدم على إقامة تجمعات أو اجتماعات أو حفلات خاصة أو عامة أو التجمع في الأماكن العامة أو المزارع أو العِزب.

ونشر الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، مقطع فيديو هاجم خلاله تنظيم الحفلات في الإمارات دون مراعاة للإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، واصفًا الأمر بـ”الاستهتار” في إشارة على ما يبدو للفنانة المغربية مريم حسين، التي أقامت حفلًا في عيد ميلادها، دون أن يذكرها بالاسم.

وقال “الجسمي” خلال مقطع الفيديو الذي نشره على تطبيق “سناب شات” :”يمكن أنتم تلاحظون أن هنالك ارتفاعًا في إصابات كورونا في الإمارات خلال الفترة الأخيرة.. الدولة ليست مقصرة.. لكن بعض الناس مستهترون.. وعلى مدى اليومين الفائتين واحدة من مشاهير السوشال ميديا تقيم حفلًا لعيد ميلادها بتجمع كبير.. لا كمامات، ولا تباعد اجتماعي، ولا أي شيء.. ضاربة بعرض الحائط كل القوانين والتعليمات”.

وأضاف “الجسمي” متسائلًا :”عندي تساؤل؛ هذه الإنسانة إلى متى ستتمادى، وإلى متى ستظل معفاة من المساءلة، وإلى متى سنسكت عنها؟.. لابد أن نضع لها حدًا، رجاءً على الجهات المعنية أن تتصرف مع هذه الإنسانة“، مطالبًا بمحاسبة الأشخاص الذين نظموا حفلات مخالفة للإجراءات الاحترازية. الجدير بالذكر أن الإعلامي صالح الجسمي، سبق وتسبب بحبس مريم حسين العام 2018 بسبب فيديو خادش لها في دبي مع مغنٍ أمريكي، حيث قضت محكمة الجنح في دبي حينها بحبسها شهرًا يليه الإبعاد عن الدولة بتهمة ”هتك عرض بالرضا.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.