Cedar News
Lebanon News

اللجنة الطبية في مستشفى بنت جبيل الحكومي: نستنكر ما يتعرض له رئيس مجلس الادارة من اتهامات عارية من الصحة والواقع

استنكرت اللجنة الطبية في مستشفى بنت جبيل الحكومي، في بيان، ما تعرض له رئيس مجلس الإدارة الدكتور توفيق فرج “الذي لم يوفر اي جهد في ظل الأوضاع الصعبة لضمان استمرار عمل المستشفى لخدمة الناس، ولم يوفر اي جهد او مسعى لحل مشاكل الموظفين، وطرق ابوابا كثيرة في الداخل وفي بلاد الاغتراب لضمان استمرارية المؤسسة في خدمة أهل المنطقة. ولتاريخ هذا البيان جميع الموظفين يتقاضون راتبهم الشهري دون تأخير مع بدل الغلاء المعيشي وسلسلة الرتب والرواتب وبدل النقل”.

 وأكدت اللجنة ان الدكتور فرج “يسعى لتأمين المساعدة الاجتماعية وهو لا يتحمل ما آلت إليه الأوضاع في وطننا ويعمل دائما على معالجة الأمور ضمن الإمكانات المتوافرة، ويقف إلى جانب المطالب جمعاء، والامور تحتاج إلى وقت، ولهذا كله نستنكر ما يتعرض له من اتهامات عارية من الصحة والواقع”.

وتمنت اللجنة على جميع الموظفين باسمها وباسم جميع الأطباء “العودة عن إعاقة العمل واستمرار المؤسسة في خدمة اهلنا، ونحن مع مطالبكم ضمن الأطر القانونية التي تكفل تحقيقها”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More