“القوات” عن تقرير “الأخبار”: وظيفتها الوحيدة الفبركة والكذب والتضليل

نفت الدائرة الإعلامية في “القوات اللبنانية” في بيان،” نفيا تاما وقاطعا كل ما أوردته صحيفة “الأخبار” اليوم في مقال بعنوان “وشايات القوات على الحلفاء في الرياض”، وهذا ليس جديدا لدى هذه الصحيفة التي تثبت يوميا أن وظيفتها الوحيدة الفبركة والكذب والتضليل.

واكدت ان “كل ما هو وارد في التقرير المفبرك لا أساس له من الصحة إطلاقا، فيما القاصي يعلم والداني أيضا ان المشكلة التي حاول التقرير التصويب عليها في مكان آخر مختلفة كليا”.

ووشددت على ان “كل الهدف من هذا التقرير المفبرك هو التحريض المكشوف ضد “القوات اللبنانية”، لان إلتقاء “القوات” والسنّة والقوى والشخصيات السيادية والبيئات السيادية على اختلافها يشكل خطرا جديا على “حزب الله”، الأمر الذي استدعى ويستدعي من قبل هذا الفريق التصويب على “القوات” في محاولة يائسة لضرب الخط السيادي”.


وختم البيان:”تتحدى الدائرة الإعلامية الصحيفة المُفبركة أن تتمكن من إثبات أي حرف من روايتها المؤلفة في الأقبية المعروفة، والجدير ذكره ان هذه الصحيفة ومن يقف خلفها لا يعرفون شيئا عن “القوات”، لان “القوات” لم تكن يوما من كتبة التقارير، وما تقوله في السر هو نفسه الذي تقوله في العلن”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.