Cedar News
Lebanon News

“اللجنة القانونية في المرصد الشعبي” تقدمت بطلب الى الامانة العامة لمجلس الوزراء لاجراء ما يلزم للحفاظ على حقوق لبنان بالخط 29

أفادت “اللجنة القانونية في المرصد الشعبي” ممثلة بالمحامين واصف الحركة وعلي عباس وجاد طعمه، في بيان انها “تقدمت بطلب الى الامانة العامة لمجلس الوزراء طالبة من رئيس الحكومة اجراء ما يلزم للحفاظ على حقوق لبنان بالخط 29 في الحدود البحرية قبل ان تصبح حكومته حكومة تصريف اعمال، ذلك ان سفينة التنقيب عن النفط في حقل كاريش اللبناني انطلقت وهي في عرض البحر. وقد جرى تسجيل الطلب في ديوان مجلس الوزراء برقم 917 / 2”.
 
وذكر البيان “ان جبهة الدفاع عن الخط 29 قد سبق ان عقدت مؤتمرا صحافيا أظهرت فيه الخرائط والوثائق التي تؤكد حق لبنان في استغلال ثرواته الوطنية في النفط والغاز وحذرت من ان الاهمال الحاصل من قبل اهل السلطة يرتقي الى الخيانة العظمى ويبدو ان الجبهة تتجه نحو التحرك قضائيا في هذا الصدد”.
 
وأوضح المحامي علي عباس “أن احد اوجه المقاومة للدفاع عن السيادة الوطنية هي القيام بكل الخطوات القانونية اللازمة لتكريس حقوق لبنان في حدوده البحرية”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More