Cedar News
Lebanon News

اختتام مجموعة نمشي من أجل السلام أنشطتها البيئية السياحية في العاقورة

أنهت مجموعة “نمشي من أجل السلام في العالم” التي تضم جمعيات ومجموعات محلية وخارجية، نشاطات ال”هايكنغ” في منطقة العاقورة، برعاية Explorer Team. 

وتخلل النشاط مسير لمسافة 10 كلم في جرود المنطقة ومشاهدة الأماكن الاثرية والطبيعة، وعند شلالات “أفقا” كانت المحطة الاخيرة.

وأشار المرشد السياحي علاء الهاشم إلى أن “الأنشطة شملت مختلف المناطق اللبنانية، بهدف تقريب اللبنانيين من بعضهم البعض ونشر ثقافة السلام”.

بدوره، تحدث بسام زين الدين باسم Walk and Discover، مؤكداً “نحن مستمرون في هذه النشاطات الهادفة الى تعزيز السلام ونشره بين اللبنانيين، ومن لبنان إلى العالم من خلال التوعية والحفاظ على البيئة والأماكن السياحية، وإن لبنان كان وسيبقى منبع السلام”.

ورات رئيسة المنتدى العربي للثقافة والفنون في كندا حُسن حيمور ان “إطلاق شعار نمشي من أجل السلام في العالم، هو للفت الأنظار داخليا وعالميا إلى أن اللبنانيين ينشدون السلام والفرح، ويعبرون عن حبهم للحياة من خلال نشاطات الهايكنغ التي يقوم بها المشاركون الذين تعرفوا على المناطق اللبنانية البيئية السياحية التي تستأهل زيارتها والتمتع بها وهي غنية بطبيعتها الرائعة”.

وأكد المغامر نضال صلح باسم جمعية الفداء – Baalbeck Xpedition أن “نشاط المجموعة لم يكن لينجح لولا إيمان المشاركين فيه، ووضعهم يداً بيد معاً المدماك الأول في هذه المسيرة التي نأمل أن تستقطب كل اللبنانيين محبي البيئة السياحية والهايكنغ وكل النشاطات التي تعزز تلاقي اللبنانيين لننشر معا روحية السلام المنشود في لبنان والعالم”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More