Cedar News
Lebanon News

النائب الخازن أمام شباب من كسروان – الفتوح وجبيل: اذا عرفتم الاختيار في 15 أيار سينهض البلد من جديد

توجه النائب فريد هيكل الخازن الى شباب كسروان الفتوح وجبيل خلال لقاء حاشد في منزله في جونيه قائلا: “اننا قادمون على استحقاق لبناني كبير، ولا أمل للبنان من دونكم لا في هذا الاستحقاق ولا في غيره. لبنان يتّكل عليكم وعلى امثالكم، انتم الشباب والامل، اذا عرفتم تختاروا في ١٥ ايار، سينهض هذا البلد من جديد”. 

وأضاف : “لبنان ليس مفلسا انما سرقوه ونهبوه وافسدوه، ووصل الى هذا الدرك حينما حاولوا الغاء البيوتات السياسية والقوى السياسية المستقلة”. 

وأكد أن” لبنان لديه مؤسسات رقابية مطلوب تفعيلها وقوانين مطلوب تطبيقها ونظام من افضل الانظمة في العالم، ولكن زيّفوه حينما استلموا السلطة وتشاركوا بالمحاصصة والتقاسم والصفقات والنهب والسرقة”. 

وتابع :”انا ملتزم الاصلاح الحقيقي لا اصلاحهم المزيّف، والمحافظة على هيبة القضاء وعلى حصر السلاح بيد الجيش اللبناني عبر اقرار الاستراتيجية الدفاعية”. 

ولفت الى ان” ثروة لبنان وغناه واهميته بتعدديته السياسية والثقافية، اذ لا قيمة لهذا البلد بلا حريات وسياحة ونظام اقتصادي حر، ومن يريد ان يعطي صورة ثانية عن لبنان فليذهب وليفتّش عن بلد آخر تحت سماء أخرى”. 

وأضاف متوجها الى شباب كسروان والفتوح وجبيل قائلا: “لا يمكن لاحد ان يفصل تاريخ هذه المنطقة وتاريخ عائلتنا وتاريخكم انتم اولاد كسروان الفتوح وجبيل عن تاريخ البطريركية المارونية، فثوابت بكركي هي ثوابتنا والمواقف التي يطلقها البطريرك الماروني هي ذخيرة في أعناقنا”. 

وختم الخازن قائلا :”لا تفقدوا الأمل بلبنان، لبنان لديه مقومات كبيرة وكل ما يتطلب هو ثقتكم به لانكم وحدكم القادرون على انقاذه اذا صوتم في هذه المرحلة لأشخاص نظيفي الكف وأوادم وضحوا من جيوبهم ومن صحتهم لا لأشخاص نهبوا البلد حينما دخلوا الى الشأن العام”. 

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More