كرم: المعركة مصيرية والقوات هي الأقوى في الكورة

زار مرشح حزب “القوات اللبنانية” للانتخابات النيابية عن المقعد الأرثوذكسي في الكورة الدكتور فادي كرم، مركز “القوات” في بلدة دده، حيث التقى عددا من القواتيين والمناصرين في حضور رئيس المركز موريس عيسى.
 
كرم
وبعد كلمة لعيسى أكد فيها أن “المعركة جدية جدا وتحدد هوية لبنان ونعمل كمركز بكل قوتنا كي يكون صوتنا صوت قوات”، تحدث كرم، فقال: “عنوان أساسي للمعركة التي تبدأ بعد يومين في الاغتراب وفي 15 أيار في لبنان، هو الجمهورية القوية. هذه هي معركتنا ومأساتنا، بسبب من استلم الجمهورية وحولها إلى مزرعة، اي المشروع الإيراني على الأراضي اللبنانية. لسنا ضد إيران والشعب الإيراني، ولكن لا نقبل أي مشروع توسعي على حساب اللبنانيين”.
 
أضاف: “المعركة في 15 أيار مصيرية كي لا يفقد البلد هويته، واكبر مثال على ذلك موضوع الكابيتال كونترول الذي يريدون منه مصادرة ما تبقى من ارزاقنا”.
 
وتابع: “الدول العربية تضع المسؤولية علينا لإنقاذ أنفسنا واختيار المشروع الصحيح، القوات لم تغب يوما عن الناس وهكذا ستبقى، ولكن الانتخاب اليوم هو مسؤولية، لذا يجب أن ننتخب على أساس القناعة، فالمسؤولية تقع عليكم في توعية الناس لأن الدول العربية أو الدول الاجنبية لن تنقذنا حينها، علينا أن ننقذ أنفسنا، وهنا دوركم، أن تساعدوا الناس على فهم المعنى الحقيقي للمعركة في 15 أيار”.
 
وقال: “الوضع جيد جدا، ونحن بانتظار اقتراع المغتربين الذين يشكلون دافعا كبيرا لنا، ولكن دورنا في لبنان هو الاساس، لذا علينا أن نأخذ موضوع الانتخابات بجدية، ففي حال بقيت سيطرة حزب الله وحلفائه على البلد سندفع الثمن. وعندما نأخذ الثقة من الناس سنعمل بطريقة قوية، لأن القوات هي رأس الحربة في وجه مشروع حزب الله السياسي، حينها على الاكثرية تشكيل حكومة بعد الانتخابات بشروطها ولا يمكن أن يفرض الحزب عليها شروطه قبل أن يتخلى عن المشروع الإيراني”.
 
على صعيد قضاء الكورة، أكد كرم ان “القوات هي الأقوى في الكورة وهكذا ستبقى”، مهنئا الجميع على “جهودهم ودورهم في مساعدة الناس”، ومشيرا إلى أن “قوة القوات هي الدافع الرئيسي لكم من أجل تحقيق الانتصار، ففي حال حصلنا على كتلة كبيرة في المجلس النيابي في 15 أيار سيكون المشوار طويلا وقاسيا، خاصة بعد الانهيار الذي وصلنا اليه، لذا علينا تحمل المسؤولية الكبيرة من أجل بناء الوطن ودولة المؤسسات والوصول إلى الجمهورية القوية كي نعيش بكرامة دون منة من أحد”.
 
وختم كرم: “دده لم تخذلنا في الماضي ولن تخذلنا اليوم”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.