Cedar News
Lebanon News

الجمعية اللبنانية لأولياء الطلاب في الجامعات الأجنبية: الاستعداد لاقفال مصارف لن تطبق قانون الدولار الطالبي في محافظة الشمال

عقدت الهيئة الإدارية ل “الجمعية اللبنانية لأولياء الطلاب في الجامعات الأجنبية” اجتماعا ثمنت فيه “تحرك الأهالي الذي نظمته الجمعية في مدينة طرابلس و سلم خلاله الشيخ جهاد العبدالله و وفد الجمعية نسخا عن قانون الدولار الطالبي المعدل الى مديري المصارف التي لا تزال تتمنع عن تطبيق القانون بحجة عدم علمها به”. 
اضاف:”بناء على المناقشات التي حصلت مع عدد من مديري الفروع دعت الجمعية  الأهالي على امتداد الوطن ان يكونوا على اهبة الاستعداد لاقفال المصارف  التي ستتعنت بعدم تطبيق القانون في محافظة الشمال كخطوة أولى  قد تعمم على مدى الوطن لاحقا”.

من جهة أخرى طالبت الجمعية “الادارات المركزية للمصارف بضرورة الإيعاز الى كل فروعها في المناطق تطبيق القانون 283 الصادر في الجريدة الرسمية في 14 نيسان 2022 وحذرتها من “اعتماد اسلوب التسويف و التضليل و  المماطلة” . 

كما طالبت الجمعية “مصرف لبنان تنفيذ كل ما يتعلق به ويفرضه عليه القانون والدستور لتسهيل حصول الطلاب وأوليائهم  على حقوقهم التي كفلها قانون النقد و التسليف و قانون الدولار الطالبي”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More