Cedar News
Lebanon News

إسحق: نريد لبنان الحياة لا لبنان الموت والتبعية

شدد مرشح حزب “القوات اللبنانية” عن قضاء بشري النائب جوزيف إسحق على “أهمية المشاركة الكثيفة في الاقتراع يوم 15 أيار للتأكيد أننا نريد لبنان الحياة لا لبنان الموت، لبنان السيادة لا لبنان التبعية، لبنان تصدير الزراعة والصناعة لا لبنان تهريب الكبتاغون”.
 
كلام إسحق جاء خلال لقاء انتخابي حاشد في حدث الجبة، بحضور رئيس البلدية والمخاتير ورؤساء مراكز القوات اللبنانية. وقد استهل كلمته منوها بالتزام ابناء حدث الجبة وقال: “كان شعاري في انتخابات 2018: المسيرة مستمرة، المسيرة التي انطلقت من حدث الجبة عندما بدأ الدكتور سمير جعجع العمل بالشأن العام ومسيرته النضالية التي استمرت عشرات السنين واليوم مستمرة مع رئيس البلدية واعضاء المجلس والمخاتير ورئيسي مركز القوات السابق والحالي لنتمكن من التصدي لكل من يتربص بلبنان ومن يحاول تدمير مقوماته المبنية على السيادة والحرية والاستقلال وتحريره من كل الوصايات لا سيما الوصاية الإيرانية التي يحاول حزب الله فرضها علينا”.
 
وسأل “اي لبنان نريد؟ لبنان مستشفى الشرق او لبنان الذي يموت اهله على أبواب المستشفيات وامام الصيدليات؟، لبنان السياحة والتصدير الزراعي والصناعي او لبنان تهريب الكبتاغون؟ لبنان الحياد والسيادة او لبنان المرتهن لدول الممانعة؟، لبنان العدالة والحقيقة وكشف كل الارتكابات والسرقات والتفجيرات أو لبنان السلبطة والتسلط ووضع اليد على القضاء؟، أاي لبنان نريد؟ هل نريد وطن المحاصصة والمحسوبيات والوعود كل اربع سنوات او وطن يؤمن لشعبه ابسط حقوقه”، مضيفا “علينا أن نغير الواقع المأساوي الذي نعيشه وبالمناسبة اشكر كل المغتربين الذين وقفوا إلى جانبنا خصوصا من أبناء حدث الجنة في استراليا وأفريقيا او غيرها”.
 
وقال: “لقد حاول الحزب وأتباعه إذلال الناس أمام محطات الوقود ومننوا البعض بليترات من المازوت وأذلوا الناس أمام الصيدليات وعلى أبواب المستشفيات وهنا لا بد من توجيه التحية لروح جوزيف الشدراوي الذي قضى وهو يسعى لتأمين المحروقات لابناء المنطقة”، لافتا الى أننا “اليوم محكومون من قبل فاسدين يغطي حزب الله أفعالهم وهم يغطون سلاحه، فاسدون يحاولون أخذنا إلى محاور بعيدة عن تاريخنا حتى أنه لم يعد لدينا صديق في العالم. لذا علينا مسؤولية كبرى لنثبت للعالم في 15 أيار أن لبنان ليس تابعا لأيران وليس محكوما بسلاح حزب الله والاكثرية اللبنانية ليست معه وأننا نريد لبنان سويسرا الشرق كما كان مركزا للثقافة والعلم”.

أضاف: “مسؤوليتنا كبيرة ومن هنا معركتنا الاساسية في 15 ايار وعلى كل واحد منا ان يتحمل المسؤولية”.
 
وتحدث إسحق عن الانجازات التي تحققت، مثنيا على “التعاون القائم بين النواب والاتحاد ورؤساء البلديات والمخاتير والتنسيق بين مراكز القوات دون تمييز”، مؤكدا ان “المشاريع الانمائية ستتواصل في كل القرى والبلدات”.
 
وختم: “في المشروع السياسي أكيد نحن وإياكم فينا، وفي المشروع الانمائي سنواصل العمل لتبقى منطقة بشري نموذجا يحتذى على مختلف الصعد”.
 
اللقاء كان استهل بالنشيد الوطني ونشيد القوات ثم كلمة ترحيب وتقديم للطالبة جويل طوني ملحم ألقى بعدها رئيس مركز القوات في الحدث نديم سلامة كلمة أكد فيها ان “العبور نحو الجمهورية القوية يحتاج الى تصويتنا للقوات اللبنانية لبدء تحرير الوطن من الفاسدين والفاشلين”.
 
وتابع: “من هنا من الشمال من جبة بشري من حدث الجبة سنكون يدا واحدة وقلبا واحدا وصوتا واحدا لمرشحي القوات ليكونوا الصوت الصارخ في مجلس النواب وليشكلوا كتلة قوية وفاعلة تتمكن من انهاض لبنان من تحت رماد المنظومة العميلة الحاكمة التي باعت وخانت البلد من اجل مراكز السلطة او من اجل تنفيذ املاءات خارجية”.
 
وختم: “صوتوا صح، صوتوا قوات لبنانية لأن لبنان لنا ومزبلة التاريخ لهم”.
 
الشدراوي
كما ألقى رئيس خلية طلاب القوات في حدث الجبة عيد الشدراوي كلمة أكد فيها ان “حزب القوات اللبنانية هو الثورة الحقيقية التي أضاء سمير جعجع شعلتها مع نخبة من ابناء جبة بشري في القطارة وأكملت النائبة ستريدا جعجع مسيرتها من قلب يسوع الملك وصولا الى معراب التي أصبحت محطة لكل سيادي ولبناني يرفض الخضوع والاستسلام”، مشيرا الى ان “طلاب القوات في حدث الجبة تضع كل امكاناتها وطاقاتها في سبيل كل ما يحتاجه انجاح العملية الانتخابية”.
 
وختم: “لن نقبل سوى ستريدا جعجع وجوزيف اسحق نوابا على الجبة وسنكرس كل وقتنا وجهدنا لتحقيق هذه الغاية”.
 
بعدها رد إسحق على اسئلة الحضور، موضحا بعض التفاصيل المتعلقة بانماء المنطقة ودور القوات في هذه المرحلة.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More