Cedar News
Lebanon News

هل يطعن رازي الحاج من أهل بيته؟

كشفت دراسة أجريت حديثاً أن “القوات اللبنانية” تقدمت على حزب الكتائب في الارقام المتوقع الحصول عليها في الانتخابات النيابية المقبلة، في دائرة المتن الشمالي، ما يفسر قيام رئيس الحزب سامي الجميل بتكثيف جولاته الميدانية وزياراته الانتخابية.

غير أن الدراسة لحظت تسرب أصوات يتم ترغيب أصحابها بمساعدات مالية، لتذهب الى مرشح غير منتمي الى القوات على رغم وجوده في لائحة القوات، الامر الذي يشكل تهديداً مباشراً للمرشح عن المقعد الماروني رازي الحاج الذي يحتاج الى أصوات قواتية لضمان فوزه في العملية الانتخابية في حال نجحت لائحة القوات بالحصول على الكسر الاكبر بعد الحاصل.

ولفت مصدر أحصائي متابع الى أن المرشح القواتي الوزير السابق ملحم رياشي سيحصل على كل الاصوات الحزبية وبعض أصوات المخيبريين، غير أنه يترك هامشاً لمرشح غير قواتي،على صداقة مستجدة معه، لاسباب محض مادية، لكي يستفيد هذا المرشح من الناخبين الذين يعانون من أوضاع اقتصادية ومالية واجتماعية صعبة، خلافاً لقناعة رئيس حزب القوات الدكتور سمير جعجع الذي يتطلع الى المرشح رازي الحاج كأولوية ثانية في لائحته.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More