شمعون: ندعم المرشح أنطوان صفير في كسروان

عقد حزب الوطنيين الأحرار مؤتمرا صحافيا في البيت المركزي للحزب في السوديكو، أعلن فيها دعمه المحامي الدكتور أنطوان صفير مرشحا مستقلا عن المقعد الماروني في دائرة كسروان الفتوح وجبيل . حضر المؤتمر  بالاضافة إلى صفير ، رئيس الحزب كميل شمعون وعميده دوري شمعون، نقيب المقاولين مارون حلو وأعضاء المجلس الأعلى للحزب. 

شمعون

وكانت كلمة لرئيس الحزب قال فيها: “في ظل الصعوبات التي يمر فيها لبنان، أتوجه الى اللبنانيين عموما والكسروانيين خصوصا أن “يقترعوا صح” ويختاروا نوابهم بطريقة مسؤولة وعدم التجديد لمن وعد كسروان ولبنان ولم يفوا بأي من وعودهم وما زالوا يكذبون”.

أضاف: “نحن في حزب الوطنيين الأحرار نضع ثقتنا في اللائحة المدعومة من القوات اللبنانية التي تمثل السياديين في لبنان وحزبنا هو في طليعتهم . فلهذه الأسباب قررنا دعم ترشيح الدكتور أنطوان صفير عن المقعد الماروني في كسروان متمنين للزملاء في اللائحة كل التوفيق”.

حلو

وقال حلو: “كلمة الرئيس كانت كافية وأثني عليها،  كما أهنئه على بطولة العمل الذي قام به بإنشاء وتأسيس الجبهة السيادية  التي كانت ممرا إلزاميا في العمل السياسي وبدوري اني أدعم ترشيح الصديق الدكتور أنطوان صفير وهو شخصية دستورية معروفة ومحامٍ ناجح . في هذا البيت بالذات علمنا الرئيس كميل نمر شمعون أن السياسة هي تضحية وعطاء وليس مهنة”.

صفير

بدروه، قال صفير: “أشكر الله على هذا اللقاء في هذا البيت العريق وأنحني امام شهداء حزب الوطنيين الأحرار في كسروان وفي كل لبنان, ولا يمكن أن ندخل هذا البيت من دون أن نستذكر رائد الازدهار الاقتصادي والانفتاح  والجمهورية القوية الرئيس المؤسس كميل نمر شمعون”.

أضاف: “منذ الدراسة في جامعة القديس يوسف وثوابت حزب الوطنيين الاحرار لم تتبدل ولن تتبدل”.

وتحدث عن “أهمية وجود اختصاصيين ومشرعين داخل الندوة البرلمانية ، بغية الوصول بلبنان الى بر الامان ومحاسبة جميع الفاسدين”.

وشكر صفير لرئيس الاحرار وحلو دعمهما، مؤكدا “برنامجه الانتخابي وثوابت بكركي التي هي ثوابت حزب الاحرار ومنها الحياد الايجابي المطروح من البطريرك الراعي”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.