Cedar News
Lebanon News

وفد من “القوات اللبنانية” عند سليم كرم: بداية لتفاهم مستقبلي

زار وفد من حزب “القوات اللبنانية”، موفدا من رئيس الحزب سمير جعجع، دارة النائب السابق سليم كرم في أدما. وضم الوفد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب جوزيف اسحق، امين سر التكتل النائب السابق فادي كرم، المرشح عن المقعد الماروني في دائرة البترون غياث يزبك، المرشحين على لائحة “القوات” في زغرتا مخايل الدويهي، ماغي طوبيا وفؤاد بولس، الامين المساعد لشؤون المناطق في “القوات” جوزيف ابو جودة، منسق زغرتا سليم المقشر، اضافة الى رؤساء مراكز واعضاء من منسقية زغرتا.
بعد اللقاء، تحدث كرم بإسم الوفد وأشار إلى أن “هذه الزيارة الى بيت عريق تأتي إستكمالا لعدد من الزيارات واللقاءات التي كانت تحصل مع النائب السابق سليم كرم، وقد وُضع في خلالها أسس لتفاهمات من أجل علاقة مستقبلية بين القوات وكرم”.
واعتبر ان “ما يميز هذا البيت العريق هو الجرأة والخط اللبناني الحر”، مؤكدا ان “القوات” تجد نفسها متفاهمة مع كرم حول الأمور الوطنية وتحرير القرار اللبناني، وآملا أن تكون العلاقة بين الطرفين بداية لتفاهم مستقبلي كي يكون الجميع في هذا الخط اللبناني الحر ولتكون هذه العلاقة ثابتة ومستمرة.
بدوره، رحب كرم بالوفد القواتي في دارته، شاكرا جعجع على مبادرته المهمة التي آمل أن تلعب دورا كبيرا في إنقاذ لبنان من محنته، ولافتا الى أن اللقاءات مع “القوات” حصلت حول الأسس التي تخدم مستقبل الوطن.
اضاف: “نأمل أن تقودنا وطنيتنا وتشبثتا بأرضنا ووطننا في إتجاه اعادة لبنان إلى سابق عهده في التقدم والإزدهار على الصعد كافة، وأن نتناسى ونتغاضى ما مر علينا من مصاعب وويلات وأن يكون هدفنا الأساسي تعلقنا بوطننا وعدم التسابق من أجل الحصول فقط على الكراسي”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More