اطلاق لائحة شمال المواجهة… مجد حرب: صوّتوا مع المحاسبة والمواجهة

عقدت لائحة “شمال المواجهة” التي تخوض المعركة الانتخابية في دائرة الشمال الثالثة، لقاء إنتخابياً حوارياً، حضره رئيس حزب الكتائب اللبنانية سامي الجميّل ونائب الرئيس جورج جريج، اضافة إلى حشد من السياسيين والمعارضين وأهالي المنطقة.

وضمّت لائحة “شمال المواجهة” المرشحين: ميشال معوض، مجد حرب، بريجيت خير، طوني المرديني، اميل فياض، جويل حويك، جواد بولس، أديب عبد المسيح، ورشيد رحمة.

المرشح مجد حرب اعتبر ان من السهل الخروج بمشروع شعبوي والحديث عن تأمين لقمة العيش وجذب استثمارات خارجية دون ان نتحدث عن المشكلة الاساسية لكنها ستكون كلّها شعارات فارغة. وسأل “كيف يأتي اي مستثمر اذا لم يعرف ان كان النيترات تحت معمله، أي سائح سيأتي واي خطة دعم سنضع فيما التهريب ناشط الى الخارج؟” وشدد على ان من يريد معالجة المشكلة يجب ان يعالج اسبابها، وقال “نحن نريد مواجهة من ذلّ الشعب ونفتخر اننا بنفس الصوت ان يكون عنواننا الاول السيادة والا نكون نبيع الناس مجرد كلام”.

وتوجّه حرب إلى الناخبين بالقول “مطلوب منا ان نبقى في بيوتنا في 15 ايار وان نخاف ونقتنع ان الامور ليست بيدنا، لكن تفجير مدينة ليس امرا واقعا و”شحادة تنكة مازوت” ليست امرا واقعا، وتوديع اخ واب وام كل يوم في المطار ليس امرا واقعا، في 15 ايار اطلب منكم التصويت ضد من اوصل البلد الى هنا ومن كرّس وخضع للاحتلال وان تصوتوا مع المحاسبة والمواجهة ومع لبنان لكي تفرضوا انتم الامر الواقع”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.