مشروع وطن الانسان: أي خطة يجب ان تعيد للناس أموالهم وفق جدول زمني متفق عليه

عقد المجلس التنفيذي ل”مشروع وطن الانسان” اجتماعه الاسبوعي برئاسة المهندس نعمة افرام وحضور الاعضاء وصدر عنه البيان الآتي : 
 
“1 – بقدر ما يطالب المجتمعون بالاسراع بالخطة الاصلاحية المطلوبة من قبل صندوق النقد الدولي، بقدر ما يشددون على ضرورة عدم التفريط باموال المودعين والتنبه الى ان اي خطة يجب ان تعيد للناس اموالهم وفق جدول زمني متفق عليه.
 
2 –  توقف ” وطن الانسان” عند ازمة الاستشفاء والطبابة التي يمر بها اللبنانيون وخصوصا المصابون بالامراض المستعصية لناحية النقص بالادوية والعلاجات. من هنا يؤكد المجلس التنفيذي ضرورة وضع القطاع الصحي في مصاف الاولويات والتحرك سريعا وتشكيل صندوق الدعم الصحي الممول من المؤسسات الدولية باشراف دولي وأممي.
 
3 –  بعد الانهيار الحاصل والتطلع الى تغيير الواقع المتردي، يدعو المجتمعون الناس الى الانخراط في االانتخابات المقبلة ان لجهة تحفيز بعضهم البعض او التصويت بشكل كثيف. والاهم توجيه الاقتراع نحو من يملك مشاريع تغييرية عملية قابلة للتطبيق لا يشوبها تاريخ حافل بالعداوات او سجلات مشبوهة.
 
وفي هذا الإطار، أكد المجتمعون ان شعار صوت “لسعادتك مش لسعادتو” انبثق من مبدأ تحرير الناس من الارتهان للشخص الى الايمان بمشروع يبني المؤسسات المنشودة للبنان الجديد”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.