Cedar News
Lebanon News

تجمع العلماء: الناهب للمال العام لص يجب أن يحاسب أمام القانون كأي لص آخر

استنكر “تجمع العلماء المسلمين” في بيان اثر الاجتماع الاسبوعي لهيئته الإدارية، “الطريقة التي تعالج بها الأزمة الاقتصادية بشكل عام خاصة التلاعب بأسعار العملة الذي يقوده حاكم مصرف لبنان رياض سلامة للتأثير على قرار القضاء وعدم المثول أمامه كمتهم”. كما استنكر “الحمايات التي تسعى لمنع هذه الملاحقة سواء من السياسيين أو رجال الدين”، معتبرا أن “الناهب للمال العام هو لص دينه ومذهبه السرقة ويجب أن يحاسب أمام القانون كأي لص آخر”.
 
كذلك استنكر التجمع “أزمة الخبز المفتعلة”، داعيا الى “تأمين القمح والطحين والاحتياجات الكافية كي لا نقع في أزمة مستقبلا”، مطالبا بـ”ملاحقة من يعمل على إعادة بيع الطحين المدعوم في السوق السوداء والذي يسحبه من المطاحن على اسم أفران غير عاملة والتدقيق بكل الأسعار خاصة الخضار واللحوم، على أبواب شهر رمضان المبارك”.
 
وحيا “الشهيدين البطلين اللذين نفذا عملية الخضيرة والتي أدت لمقتل صهيونيين اثنين وجرح آخرين”.
 
كما وحيا “العرض السخي للجمهورية الإسلامية الإيرانية الذي قدمه وزير خارجيتها السيد حسين أمير عبد اللهيان بتأمين محطات توليد كهرباء”، داعيا “الدولة الى الموافقة على هذا العرض فورا، لأن رفضه هو محاولة للوصول إلى تركيب محطات من خلال صفقات وسمسرات مشبوهة يطمح إليها بعض السياسيين وفي نفس الوقت إذعان منهم للاملاءات الأمريكية”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More