بول كنعان هنأ المجلس التنفيذي الجديد للرابطة المارونية: موارنة من أجل لبنان ستتوسع

لفت المحامي بول يوسف كنعان، باسم “لائحة موارنة من أجل لبنان”، التي ترأسها لانتخابات الرابطة المارونية،الى أن “الانتخابات انتهت بين الاخوة المتنافسين على الخدمة، واليوم يوم جديد للعمل وتعزيز فرص النجاح. إننا نهنىء المجلس التنفيذي الجديد، ونضع إمكاناتنا في موقع التعاون معه خدمة للموارنة وللبنان”.
 
وقال: “نشكر جميع الذين منحونا ثقتهم، ونؤكد محبتنا للذين كانت لديهم قناعات أخرى. ونعاهد الجميع العمل المشترك لما فيه خير مجتمعنا الماروني ووطننا لبنان. لقد ترشحنا في لائحة موارنة من أجل لبنان في سياق مسار تفكير طويل في أوضاعنا المارونية والوطنية، وفي اطار تخطيط علمي لمواجهة هذه الاوضاع. وسوف نكمل في هذا السياق، ونتوسع باستقطاب المزيد من ذوي الطاقات الموارنة من كل المناطق اللبنانية، الملتزمين تعليم الكنيسة المارونية، وخيارات رئيسها وأبيها البطريرك الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي والمتابعة ستكون في إطار نظامي مكتمل منذ سنوات، وسوف يعلن قريبا”.
 
أضاف: “لقد ربحنا في هذه المحطة الانتخابية وحدة فريق موارنة من أجل لبنان، وصلابة إرادته في متابعة مسيرة خدمة الموارنة ولبنان في كنف البطريركية المارونية، وبالانفتاح الكلي على الموارنة كافة، قيادات ورأيا عاما في لبنان وخارجه”.
 
وختم: “سنبقى مستقلين، موقفنا واضح، محورنا لبنان لا شرق ولا غرب، هدفنا سيادة لبنان وحياده الايجابي”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.