اليونيفيل اقامت حفلا ترفيهيا لأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز حاصبيا للرعاية والتنمية

اقام قسم الشؤون المدنية في اليونيفيل، حفلا ترفيهيا للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز حاصبيا – العرقوب للرعاية والتنمية التابع لدار الايتام الإسلامية، قدم خلاله نادي ليونز ليبانوس- رأس بيروت  هبة للمركز كناية عن معدات للعلاج الانشغالي.

وتخلل الحفل تقديم جمعية تجمع الشباب الصاعد TSS عرضا لمسرح الدمى، فيما قدمت الكتيبة الهندية في اليونيفيل عرضا للكلاب البوليسية.

 بداية، النشيد الوطني فكلمة لحاكمة المنطقة 351 في اندية الليونز (التي تضم لبنان والأردن وفلسطين) عايدة قعوار أشادت فيها بالمركز “الذي يقدم خدمات عظيمة لهذه الفئة الاجتماعية المهمشة”،  وشكرت لليونيفيل المساعدة في تنظيم هذا النشاط، مؤكدة  “استمرارية التعاون مع القوات الدولية من اجل خير أهالي الجنوب ومصلحتهم”. 

ثم تحدثت مرشدة نادي ليونز ليبانوس – رأس بيروت افروديت حديب  وشكرت اليونيفيل على المساعدة في تنظيم الحفل ، وشكرت للمركز “اتاحة الفرصة لاندية الليونز في المساهمة بالاهتمام بهؤلاء الأطفال ولو بالقليل”.

ونوهت ب”دور جمعية تجمع الشباب الصاعد على مساهمتهم في إنجاح الحفل عبر عرض الماريونيت الرائع الذي قدمه نشطاء الجمعية”.

اما رئيسة المركز لينا أبو كرنيب، فاشادت بمبادرة اندية الليونز ، وقالت:”لهذه الأندية اياد بيض على المركز، اذ ان هبتهم اليوم ليست الأولى ولن تكون الأخيرة. نشكر قسم الشؤون المدنية على اهتمامهم وتنسيقهم الاحتفال وخصوصا الكتيبة الهندية ومكتبها للتعاون المدني العسكري الذي يكون دائما حاضرا لكل ما فيه خيرا للمركز”.

 كما حيت جمعية تجمع الشباب الصاعد  ل”مساهمتها في إنجاح الحفل،  ليس فقط من خلال عرض الماريونيت،  بل أيضا باشراك أطفال المركز بتسجيل صوت الأغاني المخصصة للعرض”.

 وانتهى الاحتفال بتبادل الاعلام والهدايا بين اندية الليونز ومكتب التعاون المدني العسكري في الكتيبة الهندية.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.