Cedar News
Lebanon News

منظمة الشباب التقدمي طالبت إدارة اللبنانية بمعالجة سريعة لمشاكل مراكز سكن الطلاب الجامعي

الشباب

استغربت منظمة الشباب التقدمي في بيان، “الإهمال الفادح الذي يضرب الجامعة اللبنانية ويفاقم مشاكلها، فيما الإدارة غير آبهة لمستقبل أكثر من 40 ألف طالب يؤمنون بأن جامعة الوطن هي الملاذ الآمن لبناء مستقبلهم، فيصطدمون بآفة المحاصصة والتدخلات السياسية وسوء إدارة موارد ومرافق الجامعة”.
 
وطالبت “إزاء هذا الواقع المأسوي وانطلاقا من دورها في دعم الطلاب والدفاع الدائم عن حقوقهم، إدارة الجامعة بمعالجة سريعة لمشاكل مراكز سكن الطلاب الجامعي، حيث يعيشون وسط انقطاع دائم للكهرباء والمياه والإنترنت، وفي غياب تام للصيانة الدورية”، محذرة من “جعل الطلاب ضحية مناكفات مادية ومناقصات معروفة المصير مع شركات الصيانة”.
 
كما شددت على “ضرورة إسراع ديوان المحاسبة في الكشف عن ملابسات الفضيحة المتعلقة بالأموال الناتجة من فحوص PCR للوافدين إلى مطار بيروت الدولي، التي تتولى القيام بها الجامعة اللبنانية، عل هذه المبالغ تحد من انهيار الموازنة المالية للجامعة فتتمكن من القيام، ولو بالقليل، من الإصلاحات داخل حرمها الجامعي”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More