مي شدياق ترد على إدي معلوف : الـ “fundraising” تُتخذ قميص عثمان ضد حزب “القوات” واتحمل مسؤولية ما قلته

ردت الوزيرة السابقة مي شدياق في اتصال مع “الجديد” ضمن برنامج “الحدث” مع جوزفين ديب على عضو تكتل “لبنان القوي” النائب ادي معلوف الذي قال ان شدياق تحدثت عن جمع تبرعات وتلقي “القوات اللبنانية” اموالاً من الخارج.

وقالت شدياق في ردها على معلوف: ” كلمة “fundraising” تستعمل في كل الحملات الانتخابية في العالم وحتى في الولايات المتحدة علنا كل الاحزاب تعمل “fundraising” وبالتالي ليس ممكنا الاستناد الى هذه الكلمة للقول بان القوات تقوم بحملة تبرعات حتى تأخذ اموالاً من السعودية، وانا لم اقل هذا الكلام ولا سمح لنفسي ان اقوله ..”.
وفي ردها تابعت شدياق: “انا قلتها واعيد تكرارها في كتابي الذي صدر عام 2005 كنت لا ازال اعمل في الصحافي وتحدثت عن العمل السياسي الذي يستعمل في الانتخابات وقلت انه في الانتخابات التي حصلت بعدها وكان البلد مقسوماً بين 14 و8 اذار كان هناك اموالاً دفعت للمحاور لانه هذه الاجواء كانت في البلد وانا لم اكن بعد خضت العمل السياسي ولم اكن نائبة او وزيرة … “.
وقالت شدياق: “انا لا اقبل ولا اسمح ان كلمة “fundraising” التي انا استعملتها ومصرة على استعمالها ان تتخذ قميص عثمان ضد حزب القوات، انا عندي مؤسسة وبعمل “fundraising” والتيار الوطني الحر بيعمل “fundraising”…”.
وتابعت :” انا اتحمل مسؤولية كل كلمة قلتها ولكن لا اتحمل تمعين كلمة باتجاه مغلوط لاستعمالها في المكان الغلط لالزاقها بالقوات اللبنانية ، القوات تعلم “”fundraising”، وانا ارفض التحوير…”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.