التيار المستقل: لا حل في لبنان الا بحكومة عسكرية موقتة

تساءل “التيار المستقل”، في بيان اثر الاجتماع الاسبوعي الكترونيا لمكتبه السياسي برئاسة رئيس التيار اللواء عصام ابو جمرة، عن سبب غياب الدولة اللبنانية عن قمة العراق. مشيرا الى ان ” العالم يتحرك لمساعدة لبنان لينقذه، ولبنان يتقوقع، فماذا يجري وراء الكواليس”.

ورأى ان “الكوارث التي حصلت في لبنان فاقت المعقول، في طليعتها انفجار المرفأ الهائل الذى تبعه انفجار سعر الدولار بارتفاعه الى 22 الف ليرة، وما أحدثه من غلاء في الاسعار أقله عشر مرات لمعظم السلع، ما أساء لكل الشعب الفاقد للدولار، وبعده تكاثرت الازمات الاقتصادية والاجتماعية خصوصا الصحية كفقدان الدواء وانفجار التليل وامتداد الحرائق في احراج لبنان الى انفجار معمل في برج البراجنة الى حريق في محطة بشري وخلاف محروقات مغدوشة، بالاضافة الى احداث فردية مجرمة عدة”. ودعا “جميع القوى الى إيجاد الحلول القانونية لادخال البنزين”.

وحذر التيار المستقل “الأحزاب الكبرى من التلهي والالهاء بالتأليف كوسيلة لاستغلال وجع الشعب اللبناني وتأليب سكان القرى والفقراء على بعضهم البعض”، مؤكدا “ان الشعب سيحاسب جميع المجرمين بحق لبنان وشعبه”. وشدد على “دور مؤسسة جيش لبنان، آخر ما تبقى من لبنان الكيان والمؤسسات، مؤكدا ان “لا حل في لبنان الا بحكومة عسكرية موقتة”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.