Cedar News
Lebanon News

رئيس حزب الاتحاد السرياني: 4 آب إبادة بحق شعب ووطن

أعلن رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي ابراهيم مراد في بيان، أن “تفجير مرفأ بيروت هو إبادة منظمة بحق شعب ووطن، ارتكبتها طغمة فاسدة دون أن يرف لها جفن بسبب ارتهانها للمحور الإيراني”.

ودعا “الشعب اللبناني الى المشاركة غدا، بكثافة في الذكرى ولكن بهدف المطالبة بتحرير لبنان وفك اسر شعبه من الاحتلال الإيراني الذي عاث به خرابا وتدميرا”، مؤكدا أن “المطالبة ايضا بمحاكمة الطغمة المهملة المجرمة يجب أن يكون اساس التظاهرة غدا، وبغير ذلك سوف تستمر الطغمة بهدر دماء اللبنانيين وافقارهم واستعبادهم والإستمرار في حكمهم بعقلية ديكتاتورية”.

وقال: “علينا أن نسمع المجتمع الدولي صداح اصواتنا الرافضة للاحتلال الإيراني، وعلينا أن نصوب مسار تحركاتنا لتكون هادفة كي نعيد كرامتنا وكرامة وطننا الذي اصبح ضمن مصاف الدول الفاشلة”.

وختم: “يراهنون على فشلنا وخنوعنا وتفرقنا وعدم وحدتنا ليستمر في تفجيرنا واغتيالنا وتجويعنا وإركاعنا، لذا كونوا غدا على قدر تضحيات الشهداء لنستحق لقب الشعب اللبناني الجبار”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More