Cedar News
Lebanon News

رائف فواز ثمن إحباط عملية تهريب بحرية لحشيشة الكيف عبر مرفأ صيدا القديم

ثمن رئيس مصلحة استثمار مرفأ صيدا رائف فواز في بيان، “ما سجلته الضابطة الجمركية في مرفأ صيدا، بمؤازرة القوى الأمنية من مخابرات جيش وأمن عام من خلال إحباطها عملية تهريب بحرية لحشيشة الكيف كانت ستتم عبر مرفأ صيدا القديم”، وقال: “لقد تبين أن هناك عملية تهريب من مرفأ صيدا سببه افتقارنا للسكانر الذي يجب أن يكون موجودا، في ظل هذا النوع من التصدير”.

أضاف: “وبتوجيهات وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال ميشال نجار، نتابع هذا الموضوع ونؤمن كل الأمور اللوجستية في المرفأ القديم والجديد الذي نطلب استكماله لتأمين السكانر، بالتنسيق مع المديرية العامة للجمارك”.

وشكر ل”القوى الأمنية إنجازها”، لافتا إلى أنها “تعمل باللحم الحي”، متمنيا من “كل المسؤولين تأمين الدعم اللازم لهذا المرفأ، الذي نتمنى أن يواكب بدوره التكاملي بقية المرافىء بعد انفجار مرفأ بيروت”.

وأكد أن “لا سكانر في مرفأ صيدا الجديد”، وقال: “نعمل على تأمين الكهرباء والمياه وكاميرات المراقبة في المرفأ الجديد، لنضبط كل الثغرات من بناء سور وبوابات وغيرها”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More