بخاري استقبل رئيس اتحاد الغرف اللبنانية ورئيس مجلس الاعمال اللبناني السعودي… شقير: لبنان دولة عربية ومكانها الطبيعي بين أشقائها العرب والخليجيين

استقبل سفير المملكة العربية السعودية وليد بخاري رئيس اتحاد الغرف اللبنانية الوزير السابق محمد شقير ورئيس مجلس الاعمال اللبناني السعودي رؤوف ابو زكي على رأس وفد من المجلس.

وتحدث شقير وقال: “اتينا اليوم الى هذا الدار بيت المملكة العربية السعودية في لبنان لنعبر امامكم باسمي وباسم القطاع الخاص اللبناني، عن استنكارنا الشديد للكلام الجارح والسيء الذي صدر عن الوزير شربل وهبه في حق دول الخليج وشعوبها الشقيقة. ولنقول لكم وعبركم للشعب السعودي الشقيق والعزيز ان موقف لبنان الحقيقي تجاه المملكة ودول الخليج وشعوب هذه الدول، يتجسد في هذا التسونامي من المواقف التي صدرت طوال امس واليوم من قبل اللبنانيين بكل اطيافهم، والتي عبرت عن رفضهم واستنكارهم لهذه المواقف التي تسيء الى اللبنانيين قبل الاشقاء الخليجيين، كما عبرت عن تمسكهم بافضل علاقات المحبة والاحترام مع هذه الدول وشعوبها”.

وتابع: “اليوم ومع تنحي شربل وهبي نتطلع الى ان تكون هذه الصفحة السوداء في تاريخ العلاقات اللبنانية الخليجية قد طويت الى غير رجعة، ونتطلع ايضا الى اعادة الامور الى طبيعتها تجسيدا للعلاقات الاخوية التاريخية وللمسيرة الطويلة من المحبة والتعاضد والتعاون في ما بيننا”.

وختم: “لا يصح الا الصحيح، لبنان دولة عربية، ومكانها الطبيعي والصحيح بين أشقائها العرب والخليجيين في السراء والضراء”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.