أحمد فتفت: نفتخر بعروبتنا فالخليج والسعودية أنقذا لبنان واقتصاده مرات ومرات

اعتبر الوزير السابق الدكتور أحمد فتفت في بيان، ان كلام الوزير شربل وهبه “مذهل ومثير للاشمئزاز، ولم يتوان عن تزوير التاريخ. فهل يتجرأ على التذكير بمن أوجد فتح الإسلام ومن أطلق شاكر العبسي من سجون دمشق وأرسله الى لبنان لزرع الفتنة وذبح شهداء الجيش اللبناني تحت حماية من قال: ان اقتحام البارد خط أحمر؟ هل يتجرأ على التذكير بكل المكاتب والمعسكرات التي فتحت علنا في دمشق لجمع المقاتلين وإرسالهم الى العراق بعد سقوط صدام حسين فكانوا داعش؟ هل يتجرأ على الحديث عن إجرام وإرهاب النظام السوري تجاه شعبه، واللبنانيين سابقا، مما أوجد البيئة الملائمة للارهاب والتطرف فبرر جرائمه؟ هل يتجرأ على التذكير بالباصات المكيفة التي أمنها حزب الله لمقاتلي داعش للانسحاب من الجرود على الحدود اللبنانية – السورية؟ هل يتجرأ هذا المعالي أن يقر بمن أدخل وحمى واستعمل النيترات في المرفأ والذي أدى الى جريمة 4 آب؟ لا لن تتجرأ أبدا إلا على الإفتراء، فأنت مستشار هذا العهد ولا ننتظر منك إلا كل سيئ ومهين ومؤذ للشعب اللبناني وأصدقائه”.

أضاف: “الخليج والمملكة العربية السعودية أنقذا لبنان واقتصاده وأبنائه مرات ومرات من دون مقابل مادي أو سياسي إلا الأخوة والمحبة. أنت لم تسئ للخليج، إنما للدبلوماسية وللذكاء، وأولا وأخيرا للشعب اللبناني كما يفعل من إختارك مستشارا ووزيرا ومن غطى جرائم وإرهاب السلاح غير الشرعي”.

وتابع: ” نحن عرب أولا وثانيا وأخيرا، ونفتخر بعروبتنا وبأصولنا البدوية. المسيحيون العرب من الغساسنة الى مار مارون كانوا قبائل بدوية. الإسلام انطلق مع الرسول الأعظم من بداوة العرب الى أكبر حضارة في الشرق”.

وختم: “ينقصك الكثير الكثير من الثقافة قبل الدبلوماسية، إذهب أنت ومن تمثل الى حيث يجب أن يركن الجهل والحقد والإرتهان والتذلل لمشروع الهلال الفارسي والسلاح غير الشرعي”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

Comments are closed.