Cedar News
Lebanon News

رئيس حزب وعد: مسعود الاشقر نبكيك لأن أمثالك قليل

– توجه رئيس الحزب “الوطني العلماني الديمقراطي – وعد” جو حبيقة عبر “فايسبوك”، بكلمة رثاء لمسعود الأشقر جاء فيها: “مسعود، بوسي، قد ما ينحكى عنك، قليل… أيها الصديق الذي يليق بك وصف الوفاء، أيها الأخ الذي يليق بك وصف السند، لن أنسى وقوفك بجانبي، عند كل منعطف، وفي كل استحقاق. صحيح أن الموت حق علينا جميعا، إلا أن بعض الناس “بروحوا عغفلة”، كأن الزمن يسرقهم باكرا ولا يبقى سوى ذكراهم تعزينا. تعزينا لأن تاريخهم يتكلم عنهم، عن شهامتهم، عن بطولاتهم، وهي ليست شعرا في كتب الأثرياء، بل في أذهان الناس وعقولهم. فمن عايش مسعود عن قرب يعرف أنه كان يعيش مع الناس وبينهم، وكان يتعامل مع مشاكلهم كأنها مشاكله ويخدمهم إرضاء لضميره وباندفاعة المتحمس بقوة المحبة التي بداخله وليس سعيا وراء إعلام أو إعلان.

مسعود، تذهب اليوم حيث تتحد من جديد مع رفاق لك، أحباء لنا، حلمتم بوطن ودافعتم عنه بكل ما أوتيتم، تستحقون الإحترام والتحية، فهذا الوطن مدين لك ولأمثالك، وإن كنا نتغنى اليوم به، فالفضل يعود لكم، يا رموز الصمود والبقاء والاستمرار.

مسعود نبكيك. كل من عرفك ولم يعرفك يبكيك، لأن أمثالك قليل، ألف تحية لروحك”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More