Cedar News
أخبار لبنان والعالم

افتتاح فرع جديد لجمعية بنين الخيرية في الكسليك

افتتحت جمعية “بنين الخيرية ” فرعها السادس في منطقة الكسليك، خلال حفل عشاء خيري اقيم في النادي العسكري للجيش اللبناني – الكسليك،  في حضور فاعليات دينية وفنية واجتماعية واعلامية .

مواضيع متعلقة

جعجع أيد إقالة سلامة: أدّ ما فرّط التيار بحقوق المسيحيين…

بداية تحدث عضو  الهيئة العامة في الجمعية الفنان بيار شماسيان عن اهداف الجمعية والمساعدات التي تقدمها إلى المحتاجين، ثم عرض فيلم وثائقي عن تأسيس الجمعية ونشاطاتها الخيرية والاجتماعية  وانجازاتها على صعيد لبنان.

وشرح رئيس الجمعية محمد مختار بيضون  “اهمية شعار الجمعية وهو الابتسامة منذ 2013 ، هذه  الابتسامة التي تخلق الامل وهي سر نجاحنا لرسم الفرحة على وجوه اطفالنا”، وتحدث عن “اعمال الجمعية التي تضم اكثر من ثلاثين عضوا وهي اول جمعية منحت الiso ، وعن  برامج المساعدات التي تقدمها سواء على صعيد المرضى والادوية والمستشفيات ، او الايتام من كل لبنان  والحصة الغذائية الشهرية، بالاضافة الى المساعدات المادية للطلاب والعائلات” .  وختم شاكرا من تعاونوا مع الجمعية لمساعدتها سواء في لبنان او في الخارج .  

وكانت كلمة للشاعر نزار فرنسيس  شدد فيها على “اهمية هذا اللقاء من اجل الخير”، ثم القى قصيدة  من وحي المناسبة .

وفي الختام ، تم تقديم الدروع التكريمية  “لاصحاب الايادي البيضاء في تاريخ  الجمعية”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More