Cedar News
أخبار لبنان والعالم

نقولا في رسالة مفتوحة الى المسؤولين: غضب الشعب آت لا محال

وجه النائب السابق الدكتور نبيل نقولا رسالة مفتوحة إلى رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة المكلف وحكومة تصريف الأعمال ورئيس واعضاء مجلس النواب الجدد، جاء فيها:

“أتوجه إليكم بإسم المعذبين في هذا الوطن وانا واحد منهم. لقد امضيت ثلاث عشرة سنة في مجلس النواب وكان الجميع يعتبرونني مشاكسا لأنني كنت بجانب الحق، إيمانا مني بما تربيت عليه من قناعة وطنية بجانب فخامة الرئيس، ولقد اقصيت من أجل إخفاء صوتي عن الإعلام المتواطئ وإزاحتي. لكن بعدما وصلت الأمور لهذه الدرجة من الإفلاس السياسي والإقتصادي، أرى من واجبي كمواطن وكنائب سابق أن اصرخ بوجهكم جميعا، كفى اذلالا لهذا الشعب، كفى حروبا على جنس الملائكة، اذهبوا جميعا إلى بيوتكم اذا لم تستطيعوا حتى الآن إيجاد حلول للحياة المعيشية البديهية والأولوية لحقوق الإنسان. كفى سماحا بسرقة جنى عمر الناس على حساب رفاهيتكم وكراسيكم المخلعة والتي لن يبقى منها الا الخوازيق. إن غضب الشعب آت لا محال وأمثلة كثيرة في العالم على انتفاضة الشعوب. وانت أيها الشعب النائم على طائفيتك اصح وكسر القيود ودمر قصور الكراهية المتمثلة بالإنتماء إلى الزعيم. إن الحياة وقفة عز والشهادة افضل من الموت السريري”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More