Cedar News
أخبار لبنان والعالم

لجنة طلاب كلية العلوم – الفرع الثالث دانت إستخدام العنف ضد أساتذة تظاهروا سلميا: إنقذوا الجامعة قبل فوات الاوان

صدر عن “لجنة طلاب كلية العلوم – الفرع الثالث ” بيان قالت فيه:” فوجئنا اليوم بحدث مؤسف ومؤلم وهو استخدام القوى الامنية العنف المفرط تجاه أساتذة الجامعة اللبنانية الذين كانوا يتظاهرون بشكل سلمي على طريق القصر الجمهوري”. 
 
ودان البيان “بإسم طلاب كلية العلوم الفرع الثالث، بشدة “هذا الاعتداء غير المبرر تجاه أساتذة الجامعة اللبنانية الشرفاء الذين نزلوا للمطالبة بأبسط حقوقهم”. وسألت: 
“هل بتلك الطريقة يكافأ الاستاذ الجامعي الذي سهر وتعب من أجل تربية الاجيال ونشر العلم والمعرفة؟!. 
 
أضاف البيان:”أساتذة الجامعة اللبنانية الشرفاء هم القاعدة التي يرتكز عليها لبنان، هم الذين ضحوا من أجل صمود الجامعة اللبنانية وهم الذين يسهرون على مصلحة طلابهم ومستقبلهم ومستقبل المجتمع اللبناني بأكمله”.… 
 
 وأكد البيان “لن نستكين ولن نرتاح قبل أن يحصل أساتذتنا على حقوقهم كاملة لأن مستقبل لبنان مربوط بإنقاذ الجامعة اللبنانية وأساتذتها وموظفيها”. 
 
وختم :”يجب علينا أن ندرك جيدا أن انهيار الجامعة اللبنانية، جامعة الوطن، وبالتالي حرمان اكثر من 80 ألف طالب من حقهم بتعليم ذات مستوى، سيؤدي إلى كارثة كبرى. فأيها المسؤولون، أنقذوا الجامعة اللبنانية قبل فوات الأوان وقبل أن تصبح الجامعة اللبنانية بلا أساتذة”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.
مواضيع تهمك

Comments are closed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More