الريس ونجله قدما إلى رابطة العمل الاجتماعي مساهمة لإنشاء صندوق للتعليم العالي تخليدا لذكرى زوجته رانيا التيماني

1dd5735eed2c117349891a19e31d1313

استقبلت الهيئة الإدارية لرابطة العمل الاجتماعي، مساء اليوم، مستشار رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي رامي الريس، يرافقه نجله نديم، اللذين قدما إلى الرابطة مساهمة مالية لإنشاء صندوق للتعليم العالي، تخليدا لذكرى زوجته الراحلة رانيا التيماني الريس وباسمها. 

وبعد توقيع الريس وأمينة هيئة تشجيع التعليم العالي في الرابطة ماوية الزهيري عقد المنحة، التي تمتد ثلاث سنوات متتالية، قال الريس: “إن هذه المساهمة المتواضعة هي خطوة بسيطة وتحية وفاء مني ومن أسرتي الصغيرة إلى رفيقة الدرب رانيا التي غابت عنا في أواخر كانون الأول الماضي، وهي أيضا بمثابة عربون تقدير إلى رابطة العمل الإجتماعي وقد تعرفنا رانيا وأنا على بعضنا البعض في لجانها وعملنا سويا في هيئاتها الإدارية المتعاقبة على مدى سنوات قبل الارتباط الزوجي وبعده. إن هذه الرابطة تستحق كل الدعم والتقدير لدورها الاجتماعي والثقافي الذي تقوم به منذ تأسيسها سنة 1958. وإني أحيي الأعضاء المؤسسين وكل الذين نشطوا في صفوفها خلال الحقبة الماضية”.        
وأكد أن “تحديد هوية المستفيدين من المنحة يعود حصرا إلى هيئة تشجيع التعليم العالي في الرابطة التي تعتمد معايير واضحة ومحددة في إطار مساعداتها الجامعية الأخرى”، مؤكدا أنه “لن يتدخل في هذا الأمر”.
 
الزهيري
من جهتها، شكرت الزهيري باسم رئيس الرابطة المهندس رائد الريس وأعضاء الهيئة الإدارية وأعضاء هيئة تشجيع التعليم العالي “هذه الإلتفاتة التي تعكس وفاء لمسيرة الفقيدة ودورها الاجتماعي والإنساني النبيل والكبير الذي شهد لها فيه القاصي والداني”، مستذكرة “دورها وعملها في الرابطة وتوليها رئاسة لجنة شؤون الخريجين فيها على مدى سنوات”.

مسؤولية الخبر: إن موقع "سيدر نيوز" غير مسؤول عن هذا الخبر شكلاً او مضموناً، وهو يعبّر فقط عن وجهة نظر مصدره أو كاتبه.

مواضيع تهمك

Comments are closed.